القبض على ثلاثة ارهابيين مسؤولين عن الدعم اللوجستي لداعش في صلاح الدين

((وان_بغداد))
تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات، اليوم الاثنين، من القبض على ثلاثة ارهابيين مسؤولين عن الدعم اللوجستي لداعش في صلاح الدين.

وذكر بيان لإعلام استخبارات الداخلية تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، انه”بعد ورود معلومات استخبارية عن وجود ثلاثة ارهابيين هربو من محافظة كركوك الى محافظة صلاح الدين يقومون بتقديم الدعم اللوجستي لعناصر داعش الارهابي في جبال حمرين، حيث تم تشكيل فريق عمل مختص من مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات صلاح الدين في وزارة الداخلية وإلقاء القبض على ثلاثة ارهابيين في ناحية العلم بمحافظة صلاح الدين مطلوبين وفق احكام المادة ٤/ارهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية والذي يعملون على تمويل عصابات داعش لوجستيا”، ومن خلال التحقيقات الأولية معهم اعترفوا بأنتمائهم لتلك العصابات الإجرامية واشتركوا بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين.

حيث تم تدوين أقوالهم وإحالتهم للقضاء لإكمال أوراقهم التحقيقية لينالوا جزاءهم العادل”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان