مؤكدا أن الهجرة عن الدوري العراقي هي القرار الافضل.. كرار جاسم يقترب من العودة إلى الدوري الإيراني في الموسم المقبل

متابعة | وكالات..

اكد اللاعب كرار جاسم قرب عودته إلى الدوري الإيراني من جديد والذي شهد تألقه في المواسم الماضية بعد ان مثل العديد من الأندية فيه.

وقال كرار جاسم في تصريح صحفي تلقيت اتصالا من المدرب الإيراني فراس كمال وند الذي عملت معه في أندية تراكور سازي ونفط عبادان خلال المواسم الماضية ، وطالبني بعدم الاستعجال في التوقيع لاي نادي حاليا لانه يرغب أن اكون معه في الموسم المقبل.

وأضاف : المدرب الإيراني ابلغني انه سيجلس مع إدارة نادي تراكتور سازي لتدريبهم في الموسم المقبل ، وانه وضع في حساباته التعاقد معي وان اكون ضمن صفوف الفريق.

وأشار : اعطيت موافقتي للمدرب كمال وند وذلك لانه من المدربين المميزين والذين يؤمنون بقدراتي الفنية كثيراً ، لذلك قررت تأجيل الحديث عن العروض المحلية لان رغبتي كبيرة ان أعود إلى الاحتراف في الموسم المقبل.

وعن المفاوضات التي اجرتها مع إدارة نادي الديوانية للتعاقد معه ، كشف كرار جاسم : تلقيت اتصالا من رئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي ، وابلغني برغبة إدارة النادي بالتعاقد معي ، وقدمت شكري له ولثقته بي ، لكن شرحت له أن لا رغبة لي باللعب في الدوري العراقي خلال الموسم المقبل وأنني اطمح للعودة إلى الاحتراف من جديد.

وأكد : الوضع الكروي في العراق متعب جدا ، حيث لا تقدير للاعب ولا لنجوميته ولا لاسمه ، هناك من يغير كل الامور لصالحه ، وهناك إدارات غير صادقة بتعاملاتها مع اللاعبين ، لذلك الهجرة عن الدوري العراقي من جديد هو القرار الافضل بالنسبة لي.

المصدر فوتبول

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار