تواصل العمل في ملعب ذي قار الاولمبي رغم التحديات الصعبة

((وان_بغداد))
يتواصل العمل في ملعب ذي قار الاولمبي 30 الف متفرج من قبل شركة سارل اور الفرنسية لصالح وزارة الشباب والرياضة رغم التحديات والظروف الصعبة جراء قلة التخصيصات المالية وجائحة كورونا.
وقال مدير عام الدائرة الهندسية والفنية في الوزارة نجم عبد الواحد ان ارتفاع وتيرة العمل في مشروع ملعب ذي قار الاولمبي بسعة 30 الف متفرج سيسهم في انجاز المشروع الذي سيشكل اضافة مهمة لرياضيي وشباب ذي قار.
واضاف عبد الواحد، ان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال يطلع على اخر المستجدات من خلال تقارير العمل، ويوجه بتذليل الكثير من الصعاب التي تواجه انجاز المشروع الذي يسير بخطى جيدة رغم التحديات والظروف الصعبة التي يمر بها العراق جراء حظر التجوال الصحي بسبب انتشار جائحة فايروس كورونا المستجد.
واوضح مدير عام الدائرة الهندسية والفنية إن الشركة الفرنسية المنفذة للمشروع (سارل اور) تواصل عملها في المشروع وبوجبات عمل مستمرة.
وتضمن تقرير العمل لمكتب المهندس المقيم، صب عشر قطع بريكاست للمدرجات ليصبح العدد الكلي 120 قطعة، والعمل مستمر بتسليح قطع البريكاست، فضلا على الانتهاء من تسليح سقف القطاع رقم خمسة والمباشرة بصب السلم الرئيسي لمنطقة كبار الشخصيات.
قصي حسن
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار