النائب حسن سالم: التطبيع الاماراتي الصهيوني يكشف عمالة حكام الخليج وبيعهم فلسطين

((وان_بغداد))
في تصريح صحفي صدر عن النائب حسن سالم اليوم الجمعة الرابع عشر من اب لعام 2020 قال فيه ان التطبيع الاماراتي الصهيوني يكشف عمالة حكام الخليج وبيعهم قضية فلسطين وقبلة المسلمين القدس.
كما اكد سالم ان هذا التطبيع وهذه العمالة هي ليست وليدة الساعة بل قديمة وهم اداة صهيونية لمحاربة فصائل المقاومة الاسلامية الفلسطينية من خلال الوشاية بهم وتقديم المعلومات للكيان الصهيوني وقتل المجاهدين وكذلك افعالهم الدنيئة والمجرمة في حرب حزب الله ضد الكيان الصهيوني في حرب تموز عندما كانوا يقدمون المعلومات والمساعدات للكيان الصهيوني عن حزب الله وهم اليوم يقومون بقتل الاطفال والابرياء في اليمن ودعمهم لعصابات داعش في العراق وسوريا ومحاربة لبنان وايران خدمة للمشروع الامريكي الصهيوني.
وطالب سالم الجامعة العربية والحكومة العراقية الى ادانة هذا التطبيع واتخاذ قرار بقطع العلاقات مع الامارات وعدم وجود اي مبرر او ذريعة لهذه الخيانة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان