الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

#أبراج_13\8\2020

#برج_الحمل

صديقي اليوم انتظر حتى تتأكد من الحقائق فلا تنسى انك في مكان قد تسمع الكثير من الاشاعات بسبب الحسد وانتبه فالشريك يبذل الكثير من الجهود لإرضائك وتنفيذ رغباتك ومطالبك فاستجب له وعبر عن تقديرك لما يقوم به فهو يحبك ويساندك جيدا.
الطالع الأول لديه تغيير بحياته الطالع الثاني لديه مشوار الطالع الثالث لديه مناسبة حلوة.

#برج_الثور

صديقي اليوم عليك ان تركز على العمل و إنسَى الماضي وابدأ من جديدفي العمل او مع الحبيب وحاول أن تتعاطف مع مشاكله وأن تجد معه الحلول المناسبة هو بحاجة لك و خليك على تواصل دائم مع الأصحاب فهم من يخرجوك من قلقك وتعبك.
الطالع الأول لديه تعب صحي ونفسي الطالع الثاني لديه انطلاقة جديدة الطالع الثالث لديه خطوبة.

#برج_الجوزاء

صديقي اليوم لديك بعض المصاعب المحتملة لاتقلق او تنزعج فقط قول يارب حيث تعبّر عن نفسك بانطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال، تلتقط الفرص الذهبية و تتصرف بسرعة و تذهل الشريك مما يجعل الطريق امامك مفتوحة معه تعان من بعض الألام انتبه منيح
الطالع الأول لديه تغيير بحياته الطالع الثاني لديه بعض المشاكل الطالع الثالث لديه أوراق لعقد عمل.

#برج_السرطان

صديقي اليوم عليك إجراء تعديلات على شراكة معينة حتى لاتقع في المشاكل لابأس من تلقي الدعم الكبير من الشريك حيث يفاجئك ويكون موضع تقدير واهتمام من قبلك من أجل مستقبل أفضل لك وله لاتنسى حاول القيام بنشاط رياضي
الطالع الأول لديه شراكة جديدة الطالع الثاني لديه لقاء الطالع الثالث لديه خطوبة.

#برج_الاسد

صديقي اليوم تحركاتك تنال اعجاب مسؤولين عنك بالعمل والثقة بحالك عم تزيد و افتخر بحالك و لا تطرح مواضيع حساسة بالنسبة إلى الحبيب بدك اطول بالك عليه ولازم تحذر من قضية حساسة تقلق راحتك وتثير أعصابك صارح المقرّبين منك بها لتريح نفسك الطالع الأول لديه شراكة عمل الطالع الثاني لديه مشوار مع الاصدقاء الطالع الثالث لديه زواج.

#برج_العذراء

صديقي اليوم تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك هذه الفترة في العمل قد تحتاج الى علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي مع الايام فلابأس ان يحيط الفرح كل جانب منك وتبدو سعيداً و انتبه من الغضب واعطِ اهتماماً للتفاصيل.
الطالع الأول لديه حركة شراء الطالع الثاني لديه حب جديد الطالع الثالث لديه خطوبة.

#برج_الميزان

صديقي اليوم لديك النجاح الأكيد و الباهر في مجالك العملي لاتنسى الأجواء العاطفية متطلبة، ما يتوجب عليك التفاهم والابتعاد عن عدائية الشريك والأجواء المضطربة وقد تعاني من وعكة صحية فعليك الإنتباه على صحتك.
الطالع الأول لديه سفر الطالع الثاني لديه جمعة مع العائلة الطالع الثالث مشغول.

#برج_العقرب

صديقي اليوم عندك عمل كتير و الكثير من الايجابيات ويسود المنطق في العلاقات عندك فقد اكتشفت الطريق الصحيح للنجاح فيه انتبه لاتبحث عن المشاكل مع الشريك ليكون الشريك معك ولا بأس من ان تكون حنون ولين معه.
الطالع الأول لديه حركة تنقلات الطالع الثاني لديه مشوار بالطبيعة الطالع الثالث لديه أوراق لوظيفة.

#برج_القوس

صديقي اليوم عليك أن تحقّق هدفك الذي تصبو إليه، ولا توقّع عقداً قبل أن تقرأ بنوده وتتحقق من مصداقيته عليك الحذر هذه الفترة على عملك وقد
تشهد محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك.
الطالع الأول لديه تطور بعلاقته العاطفية الطالع الثاني لديه حب قديم يعود الطالع الثالث لديه مبلغ مالي.

#برج_الجدي

صديقي لا تيأس بل اجتهد في عملك، المثابرة هي السبيل الوحيد للوصول إلى النجاح ولو أنك تعاني من بعض التعب ولكن ما من داعٍ إلى إلقلق، الحبيب مغرم بك حتى أذنيه ويكنّ لك الكثير من الاحترام لذلك انتبه عليه جيدا” ولامانع من التنزه معه لكن انتبه على صحتك جيدا فهي تاج على رؤوس الأصحاء.
الطالع الأول لديه حركة تنقلات الطالع الثاني لديه تعب الطالعالثالث لديه مبلغ من المال.

#برج_الدلو

صديقي اليوم أكثر ايجابية لك حيث تحلّق فيه عالياً وتنفّذ الرغبات وتحافظ على أسرارك وخاصة في العمل قد تعاني من عتاب الشريك لك بسبب انشغالك الدائم وابتعادك عنه، لكن ما إن تشرح له الأسباب حتى يتفهم الوضع فهو معك ونجاحك نجاحه افرح فالفرح يعود على صحتك بالخير.
الطالع الأول لديه طاقة إيجابية الطالع الثاني لديه أعمال متراكمة الطالع الثالث لديه أوراق لعقد عمل.

#برج_الحوت

صديقي تبدأ اليوم بمعرفة بعض الأمور تخص العمل وربما تجبر على سفر في هذه الاثناء لكن ابقى هادئ حيث قد تستاء من عدم التجاوب من قبل الشريك أو تنزعج من برودة تصرفاته أو غيابه طول بالك شوي و تبحث عن بعض الوقت الممتع
الطالع الأول لديه حركة تنقلات الطالع الثاني لديه مشوار مع الحبيب الطالع الثالث مشغول.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار