المحلية

رعاية الطفولة : تواصل أنشطتها بالرغم من جائحة كورونا

بهاء الحبوبي..
– أعلنت لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف عن تقديم كميات من المواد والمستلزمات الطبية اللازمة لدائرة صحة النجف الأشرف ، من أجل الوقاية من جائحة فايروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ، حيث تم تأمين كميات المواد والمستلزمات الطبية وايصالها الى المستشفيات بالرغم من انتشار فايروس كورونا .
وقال رئيس لجنة رعاية الطفولة الباحث الإجتماعي حيدر نصار ” ان المواد الطبية التي وصلت للمستشفيات من قبل لجنتنا تعد دعماً كبيراً للقطاع الصحي ، في ظل الجهود التي تبذلها دائرة الصحة النجف الأشرف وكوادرها الطبية بكل أصنافها بالتصدي لهذه الجائحة ، مبيناً ” ان المستلزمات الطبية تتضمن كمية من الكحول الطبي عالي التركيز بنسبة ٩٦٪ وايثانول وسرنجات بسعة ٢٠٠ cc و نيدل سحب العلاج بسعة ١٨ كيج بالإضافة الى كفوف طبية .
وأكد ” نصار بأن لجنة رعاية الطفولة لديها الجاهزية الكاملة لتوزيع المواد والمستلزمات الطبية على المستشفيات والمراكز الصحية حسب الحاجة ، حيث تم توزيع اغلب المواد الطبية على مستشفيات العزل في مختلف مناطق المحافظة .
ومن الجدير بالذكر بأن لجنة رعاية الطفولة مستمره بدعم القطاع الصحي في المحافظة بالمواد والمستلزمات الطبية ومن مناشئ عالمية ومحلية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار