المحلية

التربية تواصل تعفير المراكز الامتحانية لجميع محافظات البلاد .. وتُشيد بدور الجهات الداعمة لها للارتقاء بعمل المنظومة التعليمية

((وان_بغداد))
تواصل وزارة التربية ، عملية تعفير وتطهير المراكز الامتحانية في بغداد والمحافظات ، مشيدةً بالدور التطوعي الذي تقوم به الوزارات ومن ضمنها الصحة والداخلية والدفاع المدني والمنظمات الحكومية والدولية وكذلك ابناء الحشد الشعبي ، في ابدائهم المساندة خاصةً في ظل انتشار جائحة “كورونا” وتقديم كل ما هو من شأنه ان يُساهم بتطوير عمل المنظومة التعليمية والنهوض بها الى افضل المستويات .

وقالت الوزارة في بيان صادر عن المكتب الإعلامي ، إنه بتوجيه من معالي الوزير ، نظمت العديد من المديريات العامة للتربية في المحافظات وبالتعاون والتنسيق مع منتسبي تلك الجهات حملات واسعة لتعفير المباني المدرسية والمراكز الامتحانية لحماية المجتمع من هذا الوباء ، لافتاً الى ان منتسبي تلك الجهات بذلوا جهوداً كبيرة بتلك المهمة الوطنية التي تخدم المجتمع برمته .

من جانبها قدمت الوزارة شكرها وامتنانها العالي لمن ساندها من تلك الجهات في مسيرتها العلمية والتربوية ، مبينةً بالوقت ذاته ان الوزارات لازالت تبدي تعاونها مع الوزارة في اجراءات الوقاية والسلامة الصحية والحرص على ارواح طلبتنا لاستكمال عامهم الدراسي الحالي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد