كورونا يخترق أحد المشافي في أربيل بـ18 اصابة.. تعرف على آخر الأرقام والاحصاءات

صلاح حسن بابان:
اخترق فيروس “كورونا” أحد المشافي في محافظة أربيل بـ 18 اصابة بين الكوادر الصحية بينهم أطباء. فيما دعت ادارته المراجعين الى عدم مراجعة المستشفى إلا عند الحالات الضرورية. في إشارة منها لمنع إزدياد الإصابات.

ونتيجةً لملامستهم لمصابين بالفيروس، أصيب 18 شخصا من الكوادر الطبية بينهم أطباء في مستشفى آشتي بقضاء سوران التابع لمحافظة أربيل بـ”كورونا” خلال الاسبوعين الماضيين. وفقاً لبيان المستشفى.

ودعت إدارة مستشفى آشتي في القضاء المراجعين الى عدم مراجعة المشفى إلا عند الحالات الضرورية، في تحذير منها من ارتفاع معدل الإصابات فيه.

وسجل إقليم كوردستان، امس الأحد، 542 اصابة جديدة بالفيروس، و141 حالة شفاء، و17 وفاة. وفقاً لأحدث احصاء نشرته وزارة الصحة فيه.

وبلغ اجمالي الإصابات بـ”كورونا” في كوردستان منذ تسجيل أول اصابة فيه بشهر آذار الماضي (١٧٠٣٩) اصابة، منها (٦٢٠٥) في أربيل و (٩٠٩٣) في السليمانية، و (١٢٠٤) دهوك، و(٥٣٧) في حلبجة.

ووصلت نسبة الشفاء من الفيروس في الإقليم حتى الآن (١٠١٤٣) حالة، منها (٣٥٩٧) في أربيل، و(٥٦٢٠) في السليمانية، و(٤٥٥) في دهوك، (٤٧١) في حلبجة.

وفيما يتعلق بالوفيات، حيث بلغ العدد حتى الآن (٦٤٨) حالة وفاة، تصدرت محافظة السليمانية القائمة بـ(451) حالة، وتلتها أربيل بـ(١٨٠) حالة، بينما جاءت محافظتي حلبجة ودهوك بالمرتبة الثالثة والرابعة بـ(9) و(8) حالة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار