التربية تواصل تعفير المراكز الامتحانية لجميع محافظات البلاد .. وتُشيد بدور الجهات الداعمة لها للارتقاء بعمل المنظومة التعليمية

((وان_بغداد))
تواصل وزارة التربية ، عملية تعفير وتطهير المراكز الامتحانية في بغداد والمحافظات ، مشيدةً بالدور التطوعي الذي تقوم به الوزارات ومن ضمنها الصحة والداخلية والدفاع المدني والمنظمات الحكومية والدولية وكذلك ابناء الحشد الشعبي ، في ابدائهم المساندة خاصةً في ظل انتشار جائحة “كورونا” وتقديم كل ما هو من شأنه ان يُساهم بتطوير عمل المنظومة التعليمية والنهوض بها الى افضل المستويات .

وقالت الوزارة في بيان صادر عن المكتب الإعلامي ، إنه بتوجيه من معالي الوزير ، نظمت العديد من المديريات العامة للتربية في المحافظات وبالتعاون والتنسيق مع منتسبي تلك الجهات حملات واسعة لتعفير المباني المدرسية والمراكز الامتحانية لحماية المجتمع من هذا الوباء ، لافتاً الى ان منتسبي تلك الجهات بذلوا جهوداً كبيرة بتلك المهمة الوطنية التي تخدم المجتمع برمته .

من جانبها قدمت الوزارة شكرها وامتنانها العالي لمن ساندها من تلك الجهات في مسيرتها العلمية والتربوية ، مبينةً بالوقت ذاته ان الوزارات لازالت تبدي تعاونها مع الوزارة في اجراءات الوقاية والسلامة الصحية والحرص على ارواح طلبتنا لاستكمال عامهم الدراسي الحالي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان