ملعب البصرة الدولي يحتضن مباراة العراق وكمبوديا في التصفيات الآسيوية

((وان_بغداد))
تلقت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم إشعاراً رسمياً من الاتحاد الآسيوي لاعتماد ملعب العراق في مباراة كمبوديا ضمن مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.
ويأتي كتاب الآسيوي، بعد أن تم نقل مباراتي منتخبنا الوطني في مرحلة الذهاب أمام منتخبي إيران والبحرين إلى خارج العراق، نتيجة الأوضاع التي شهدتها البلاد والتظاهرات في جميع المحافظات، ليتم نقل المباراتين في وقتها إلى العاصمة الاردنية عمان.
وردّت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم بخصوص الأرض والملعب الذي سيحتضن مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب كمبوديا بالجولة السابعة من التصفيات، والتي ستقام بالثاني عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، باختيار ملعب البصرة الدولي لخوض المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.
وجاء اختيار ملعب البصرة الدولي بعد التشاور مع مدرب منتخبنا الوطني “السلوفيني ستريشكو كاتانيتش”، والذي وافق بأن يكون ملعب جذع النخلة مسرحاً دائماً لمباريات أسود الرافدين في التصفيات الآسيوية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان