الرياضية

تطبيعية اتحاد الكرة : المنتخب سيخوض أول تجمع له يوم 20 أغسطس/آب الجاري

((وان_بغداد))

أعلنت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، اليوم السبت، ان المنتخب سيخوض أول تجمع له يوم 20 أغسطس/آب الجاري.

وقال الناطق الإعلامي للهيئة التطبيعية الاتحاد العراقي لكرة القدم هشام محمد : ان” المنتخب سيخوض أول تجمع له يوم 20 أغسطس/آب الجاري في محافظة أربيل، بعد الاتفاق والترتيب مع حكومة إقليم كردستان بالتكفل بإجراءات الوقاية الصحية كافة”.

وأضاف محمد : سيخضع جميع لاعبي المنتخب إلى الفحوصات الطبية الخاصة بمسحة فيروس كورونا خلال الأيام المقبلة في العاصمة بغداد، قبل التوجه إلى أربيل للدخول بالمعسكر التدريبي تحضيرا لمباراتي عمان وسوريا الوديتين الشهر المقبل”.

وبين : معسكر أربيل سيشهد تواجد اللاعبين المحليين فقط، بينما سيغيب المحترفون لإنشغالهم مع أنديتهم التي يلعبون لها، على أن يلتحقوا بصفوف المنتخب خلال المباراتين الوديتين بالثالث والثامن من سبتمبر/أيلول المقبل”.

وتابع : ان المدرب ستريشكو كاتانيتش سيتواجد في أربيل قبل موعد التجمع، وذلك للشروع بإعداد وتحضير المنتخب للاستحقاقات المقبلة، والاستعداد المثالي لمباراة هونج كونج المقررة يوم 13 تشرين أول/أكتوبر المقبل لحساب المجموعة الثالثة”.

وختم بالقول : ان لاعبو المنتخب يواصلون تدريباتهم منذ أكثر من شهر بالتدريب عن بُعد، على وفق منهاج تدريبي خاص بإشراف المدرب المساعد، رحيم حميد، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار