الثقافية

درجال يثمن مبادرات مديرية شباب ورياضة ذي قار احتفاء بيوم الشباب العالمي

((وان_بغداد))
ثمن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الخميس 6-8-2020، مبادرات مديرية شباب ورياضة ذي قار بمناسبة يوم الشباب العالمي الذي سيصادف في الـ12 من شهر أب الحالي، من خلال الانشطة المتنوعة والمسابقات المتنوعة.
اعلن ذلك لـ(قسم الاعلام والاتصال الحكومي) مدير عام دائرة الدراسات وتطوير الملاكات القيادية والشبابية عبد الخالق خضر، مبينا ان الوزير درجال اشاد ببرنامج مديرية شباب ورياضة ذي قار احتفاء بيوم الشباب العالمي 2020 الذي سيقام تحت شعار (شبابنا املنا في التغيير) وثمن هذه المبادرات التي تهتم بالقطاع الشبابي وضروة تقديم الدعم والاسناد.
واضاف خضر، ان مديرية شباب ورياضة ذي قار ومنتدياتها ستقيم انشطة شبابية ورياضية متنوعة حيث حرصت وزارة الشباب والرياضة على مد جسور التواصل مع مديريات الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات من اجل دعم ورعاية شبابنا وتمكينهم من اخذ دورهم في بناء مستقبل العراق.
يشار الى ان المديرية اقامت مسابقات لاجمل قصة قصيرة وسيكون آخر موعد للمشاركة في العاشر من الشهر الجاري فيما ستعلن النتائج في الـ12 منه وادناه رابط المشاركة.
https://forms.gle/6F1ZxonqJ6BiS5g47
كما ستقيم مسابقة اجمل ابيات شعرية عن فئة الشعر الفصيح وسيكون آخر موعد لاستلام المشاركات 10-8 واعلان النتائج 13-8 وعلى الرابط التالي.
https://forms.gle/zWfmEJBXEWTUXTDs6
اما مسابقة اجمل ابيات شعرية للشعر الشعبي فسيتم اعلان نتائجها يوم 14 آب وآخر موعد للتقديم 10 آب ورابط المشاركة.
https://forms.gle/6gUkMCjSsvGHAxKf7
قصي حسن
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار