الرياضية

توضيح من نادي الشرطة حول التصريحات الاخيرة لكرار جاسم:

((وان_بغداد))
اصدر نادي الشرطة، اليوم الجمعة، توضيح حول التصريحات الاخيرة لكرار جاسم.
فيما يلي نص التوضيح :-

توضيح من نادي الشرطة حول التصريحات الاخيرة لكرار جاسم:

▪️كرار جاسم وضع شروط في عقده يمكنها ان تسبب عدة مشاكل مع باقي اللاعبين سيما وانه اشترط ان يتسلم ٤٠٪؜ من قيمة عقده بتاريخ ١-٩ قبل البطولة الاسيوية التي بالاساس هي استكمالاً للنسخة الماضية التي سبق وان تسلم جاسم ما قيمته ٧٠٪؜ من عقده للموسم الماضية، اضافة لتسلمه جميع مستحقاته للموسم المقبل قبل نهاية الدوري ب(٥) مباريات.

▪️ (٢٧) لاعباً تم ابرام عقودهم دون وجود اي مشاكل وتم الاتفاق على ان يتم تسليم الدفعة الاولى مع بداية انطلاق الدوري الذي هو حتى اليوم لا يعرف مصيره بشكل رسمي فهل يعقل ان يتم تسليم مبالغ مالية دون معرفة مستقبل المسابقة!

▪️ جاسم تحدث بمعلومات يراد منها خلط الاوراق عندما قال في تسجيل صوتي ان ادارة نادي الشرطة قالت بانها لا تمتلك الاموال لمنحه دفعة من قيمة عقده ومثل النادي اسيوياً و محلياً بلا اي مقابل ! وهذا ما يفنده العقد الذي لم يوقع من اللاعب وبشهادة المدرب عبد الغني شهد الذي كان حاضراً في الجلسة الاخيرة التي رفض من خلالها اللاعب التوقيع.

▪️لا يمكن ان يتم محاول لي ذراع النادي والحصول على مكاسب من خلال تأليب الجماهير العاشقة للفريق بمعلومات تعتبر مضللة وغير حقيقية وفي الوقت ذاته في حال تمت الموافقة عليها ستكون بمثابة فتنة ستؤسس لشرخ كبير يشق صف اللاعبين الذين سيكون ردهم لما لا يتم التعامل بالمثل.

▪️ان كرار جاسم دائما ما تحدث عن اللعب خدمة لشعار النادي الذي هو فخر للجميع ومحبته للجماهير العاشقة وكان عليه ان لا يتمسك بفقرات مالية بحتة قد تؤثر مستقبلا على بقية زملاءه بالفريق من .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار