الرياضية

العروض تنهال على ميسي الجزائر بعد انتكاسة برينتفورد

((متابعة /وكالات))
أفادت مصادر صحافية بريطانية، بأن الموهوب الجزائري سعيد بن رحمة، يفاضل الآن بين عدة عروض، لاختيار أفضلهم في مرحلة ما بعد فريقه الحالي برينتفورد، الذي فرط في فرصته النادرة بالتأهل للدوري الإنكليزي الممتاز، بالهزيمة أمام فولهام في المباراة الفاصلة، والتي تعرف إعلاميا بأغلى مباراة كرة قدم في العالم.
وأكدت صحيفة “ميرور”، أن تشيلسي لم يعد المرشح المفضل للظفر بتوقيع محارب الصحراء، بعد دخول منافسين آخرين على استعداد لتلبية مطالب النادي الناشط في “تشامبيون شيب” مقابل ضم نجم دوري القسم الأول الموسم المنقضي، أبرزهم الجارين آرسنال ووست هام، بالإضافة إلى نيوكاسل وأستون فيلا، ومؤخرا انضم إليهم توتنهام.
وبحسب المصدر، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قد أوصى الرئيس دانيال ليفي بضم المهاجم الجوكر بأي ثمن، لحاجة مشروعه للاعب بنفس مواصفاته، بإمكانه تقديم إضافة حقيقية على الأطراف وفي الثلث الأخير من الملعب بوجه عام، لكن مشكلته الوحيدة، تكمن في الوقوف على مسافة بعيدة مع مسؤولي برينتفورد حول رسوم التحويل.
وأوضح التقرير، أن السبيرس عرض على برينتفورد 16 مليون جنيه إسترليني لتمرير الصفقة قبل تكالب الكبار عليه، لكن العرض قوبل بالرفض، لتمسك أصحاب “غرافين بارك” بالحصول على مبلغ لا يقل بأي حال من الأحوال عن 25 مليون بنفس العملة، بخلاف المتغيرات ونسبة من بيعه في المستقبل، وهو ما يعيق إتمام الصفقة حتى هذه اللحظة، رغم إصرار اللاعب على الرحيل لرغبته في الانتقال لأحد أندية البريميرليغ الموسم المقبل.
وفي الختام، لفتت الصحيفة لإمكانية تنازل برينتفورد عن جزء بسيط من شرط الـ25 مليون، وذلك في حال فشلت محاولات إقناع اللاعب بالبقاء، بجانب موافقة توتنهام أو الأكثر رغبة في الشراء، على دفع أقرب رقم للمبلغ المطلوب، ليحقق صاحب الـ24 عاما طموحه المشروع، بإظهار موهبته النادرة في أعلى مستوى تنافسي في بلاد الضباب.
وانتقل بن رحمة من نيس إلى برينتفورد الصيف قبل الماضي مقابل ثمن بخس، لم يتجاوز ثلاثة ملايين جنيهات إسترلينية، وفي موسمه الأول، سجل مع الفريق 11 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 45 مباراة في كل البطولات، وواصل تألقه في موسمه الثاني، سجل 17هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 46 مباراة، ما جعل أنظار كبار البريميرليغ تتجه نحوه، كما تجمع العديد من المصادر البريطانية منذ فترة ليست قصيرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار