مقالات

ويستمر مكر اسرائيل

🖋️ *الشيخ محمد الربيعي*
( كلا كلا اسرائيل ، كلا كلا صهيونية )
نعزي الامة الاسلامية والانسانية جميعا بما جرى في لبنان .
وانه ليس بجديد ابدا او انه غير متوقع ان يحصل مثل ما حصل بدولة لبنان او اي دولة اخرى ، فطالما عمدت *دولة الشر اسرائيل* ، الى المخططات تلو المخططات في سبيل هلاك الاسلام الحقيقي واهل الاسلام في سبيل القضاء على الانسانية الفطرية التي لا تحمل مثلها الحقد والغل على البشرية .
اسرائيل تلك المدبرة لكل شر ، فهي الشيطان الاكبر ، وصاحبة الفتن والقتل والمكر ، هي العدو الذي يجب وجوبا عدم الغفلة عن مخططاتها ، و ماتريدة من شر اتجاه العالم بالعموم ، والاسلام الحقيقي بالخصوص .
ان اسرائيل من المؤكد بأي شكل من الاشكال يكون لها اليد بما جرى ويجري و سيجري من الفتن بكل البلدان العربية الاسلامية وبالخصوص العراق وما جرى في لبنان ، ان ما حصل اليوم من مذبحة ودمار في لبنان العزيزة ، يذكرنا بما قامة به دولة الشر اسرائيل اتجاه الشعب الفلسطيني عام 1948 في ( دير ياسين ) عندما قامت عصابات يهودية ارهابية بذبح مئات الفلسطينيين في جريمة شعواء مروعة حيث قاموا وقتها ببقر بطون نساء وقطع أوصال الاطفال وذبح الشيوخ في ليلة دامية ، مما حدا نتيجتها بجميع سكان البلدة الى الفرار والهجرة .
اذن لا نعجب من هكذا فعل ويجب ان نستعد الى الاكبر من ذلك ، بسبب انهم يساعدوا بتمزيق وحدة المسلمين ، والمسلمين مطيعين و منفذين لكل مكائدهم و امانيهم .
على الامة ان تفهم عدوها وان اسرائيل لها اجندتها التي اسست المؤسسات والمنظمات لتحقق حلمها بدمار الاسلام والسيطرة على العالم ، وعلى المسلمين الإستيقاظ من الغفلة وتشتت والتفرقة وقتل بعضهم البعض ، وان يلتفتوا الى العدو الحقيقي .
*رسالتي الى دولة اسرائيل*
انها لن تنتصر ابدا ، ولن تبيد الاسلام ابدا مادام هنا وعد موعود اسمه الامام المهدي ( عجل الله فرجه ) ، صاحب دولة العدل الالهي الذي سيبيد شركم ويحقق النصر عليكم .
اللهم انصر الاسلام واهله والعراق و شعبة والمغفرة الى شهداء لبنان .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار