الامنيةالسياسية

الزاملي يدعو إلى تخصيص قطع أراضٍ للجنود والضباط ذوي الرتب الصغيرة ويؤكد على صرف قروض لبنائها

((وان_بغداد))
دعا القيادي في التيار الصدري السيد “حاكم الزاملي” اليوم الخميس إلى تخصيص قطع أراضٍ للجنود والمنتسبين والضباط ذوي الرتب الصغيرة وعوائل الشهداء والجرحى.

وقال الزاملي في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية : ادعو السيد رئيس مجلس الوزراء باعتباره القائد العام للقوات المسلحة إلى تخصيص قطع أراضٍ للجنود والمنتسبين والضباط ذوي الرتب الصغيرة وعوائل الشهداء والجرحى، حيث أن اغلب الجنود والمنتسبين والضباط اصحاب الرتب الصغيرة يسكنون في بيوت الايجار.

وأضاف الزاملي : وعلى مصرف الرافدين والرشيد صرف قرض يكفي لبناء منزل معتبر لهم مع تخفيض نسبة الفوائد وهذا ما وعدت به هذه المصارف قبل توطين رواتبهم في هذه المصارف؛ مع العلم ان هذا معمول فيه في اكثر دول العالم حيث تعطي قروض لبناء المساكن للمواطنين.

وأوضح الزاملي : إن ابناء الاجهزة الامنية وخصوصاً الجنود والضباط والمنتسبين قدموا قرابين من الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وما زالوا يبذلون قصارى جهودهم ويتحملون الاعباء والتعب والمعاناة والبعد عن الاهل والاحبة من اجل حماية الناس والدفاع عن العراق.

الزاملي أكد أنهم أكثر شريحة مضحية وأكثر شريحة مهملة مع شديد الاسف مع وجود اراضٍ شاسعة في بغداد والمحافظات والكثير منها سيطر عليها مافيات وعصابات ولم تستفد منها الدولة أو المواطن البسيط.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد