الرياضية

وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ النجف الاشرف ويبحث معه واقع المنشات الرياضية ودعم الشباب

((وان_بغداد))

زار وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم 25 / 7 / 2020 ، محافظة النجف الاشرف والتقى المحافظ لؤي الياسري وعدد من مسؤولي المحافظة وبحث معهم الية دعم الشباب بمختلف الانشطة التي تنفذها الوزارة فضلا عن متابعة المنشات الرياضية ومنها ملعب النجف الدولي .
ورافق الوزير درجال في زيارته النجف الاشرف وكيل الوزارة لشؤون الشباب المهندس عباس كاظم ومديرو الدوائر الادارية والمالية شاكر محمد، والاستثمار والتمويل الذاتي علي شمس الدين، وشؤون الأقاليم والمحافظات طالب جابر مسلم.
وعقب ذلك تم عقد مؤتمر صحفي مشترك بين الطرفين في ديوان المحافظة، تم فيه توضيح أسباب الزيارة والاجابة عن تساؤلات وسائل الاعلام المختلفة، والقنوات الفضائية التي تمحورت عن واقع الاستثمار في المنشات الرياضية والشبابية، فضلاً عن الاصلح لخدمة الشباب وتطوير مواهبهم والاستماع لـ أهم الطروحات في هذا الشأن، وتم ايضا التطرق الى الية اشراك شباب النجف الاشرف والاقضية التابعة لها بالبرامج التطويرية التي تنفذها مختلف الدوائر التابعة للوزارة عبر الدائرة الالكترونية المغلقة. وأشار السيد الوزير أيضاً خلال المؤتمر الصحفي المشترك الى عشرات المشاريع المتلكئة أو المهملة وضرورة محاسبة المقصر عن هذا الهدر في الجهد والمال العام .
ثم إصطحب محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري، الوزير درجال في جولة اطلع والوفد المرافق له على واقع المنشآت الرياضية، أبرزها ملعب النجف الدولي ومتابعة آلية إعماره، والمسبح الأولمبي وعدد من المنتديات الشبابية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار