ابراج

توقعات الابراج المائية (السرطان_ العقرب_ الحوت) لشهر آب

((وان / متابعة))
توقعات الابراج المائية (السرطان_ العقرب_ الحوت) لشهر آب /أغسطس/ 2020 مع الفلكي علي عجيمية Ali Ajame🔮
❤لاتنسو المشاركة ودعوة الاصدقاء حتى ماينسرقوا ولا تنسو انو تعب كبير لنوصل لهون دعمونا لندعمكن بكل شي جديد..

توقعات برج السرطان لشهر آب أغسطس 2020 ♋

🔮مهنياً:قصص مالية وقضايا وعقارات وسفر..
🔷عم ينشط بيتك المالي بسبب ضغوط الي عم تتعرض الها وبات هذا شي مهم وضروري لأيجاد الحلول المالية بنسبة لك بلاخص انت كتير تعبت من شهر كان في مصاريف وديون ومردود مالي غير جيد وكان شبه معدوم وقصص سببتلك ضغوط مالية واشخاص خذلوك ..الفلكي علي انت بحاجة تتعلم من هاشي وتحط نقاط على الحروف وتدخر المال او على الاقل لتدخل بشغل جديد او تعمل مشروع افضل ..
🔷️انت مقبل على شهر داعم الك مالياً مهنياً لكن يجب عليك اخذ الحيطة ان تقع بمصاريف اضافية وبلا طعمة ومابتعرف وين عم تروح .. تعلم من اخطائك السابقة لحذر واجب حتى لا تتعرض للاستغلال وعليك بتصفية بعض ناس المقربة منك..
🔷رح تبلش عجلة الأنتاج عندك وتغيرات على صعيد العمل وهذا من طبعه زيادة مدخولك المالي تدريجي والبحث عن موارد واعمال جديدة واعادة حساباتك المالية من جديد..
🔷️عم ضاعف جهودك او ممكن في شغل غير شغلك كمان رح يزيد مدخولك المال بلاخص الاصحاب لمن يعمل اعمال حرة أو في شركات خاصة او من شخص مهم او مكافئة ..
🔷️فكر بالقادم ولا تستعجل على شي فرص جديدة رح تفتح قدامك هذا الشهر استغل هاشي لانو شهر تحسن المهني والمالي ..
🔷️خليك واثق بحالك واحسم امورك واتخذ الاجراءات الصارمة لعودة الامور الى طريقها الصحيح لنطلع من ضغط وتوتر الي كان حاصل ولترتاح صحياً ولتستعيد بعض الديون او تتخلص من بعض ديون ونجاح بشغلك ورح تمتلك القوة الشرائية لتشتري
شي او تغير شي ممكن موبايل او عقار او سيارة..
🔷️الثلث الاخير مع دخول الشمس وعطارد برج العذراء ..الفلكي علي عم تزيد وتيرة الحركة وتواصل والاتصالات المهمة ولقاءات وتحسن افضل بأمور العقارات وحركة بيع والشراء وممكن اذا مفكر بسفر نشالله بصير بعد ماعانيت من توقف السفر او عدم الحصول على تأشيرات وتطورات على صعيد دراسي لشهادات وممكن تحصل على شهادة قيادة سيارة للبعض كون جاهز لامتحان او اختبار او شي بخص عمل جديد .. والبعض نتبهلي مافي داعي تصعد بقصص قضائية ومحاكم وكون دبلوماسي اكتر ..
🔷️المريخ مستمر في برج الحمل بيدعم قصص الوظيفة والعمل وكسب ود المسؤولين او تلبية طلبات البعض وقصص فيها شهرة وسمعة اجتماعية بسبب نجاحك .. وممكن لقاء مع شخصية مهمة ..
🔷عطارد في برج الأسد من 5 حتى 20 آب أغسطس يؤثر على الامور المالية والمال المكتسب بشكل خاص ورح تسمع خبر حلو بخصوص شغلك وازدياد الدخل بشكل سريع وبساعدك على اي عمل تجاري ممكن تقوم في .. ومصاريف على قضايا ومعاملات ..
🔷️الزهرة ببرجك من 6 أغسطس بتعطيك الحظ وتفائل والجمال وتغيرات على صعيدك شخصي بشكل اكبر وتغيرات مالية..
❤عاطفياً:برغم من جاذبيتك وسحرك وتأثيرك على الجنس الاخر ألا انك بحاجة لترسى على بر ولابتعاد عن الاشخاص المصالح شهر متقلب يحتاج الدقة في اختيار الاشخاص المناسبة والبعد عن الشكوك وتشكيك في الشريك .. عليك بالمحافظة على وضعك العاطفي واستقرار علاقتك بالشريك وتكون متفهم للقلق لا تخلي البرود والفتور العاطفي يأثر عليك وعلى علاقتك او انت ماعم تستوعب حدا ولا تخلي الامور العائلية والمالية سبب لمشاكل مع الشريك حاول تفصل بين حبك والامور الأخرى ..الفلكي علي لازم تفكر بأشياء جديدة تقوم بها لتعزز وضعك العاطفي وهاشي رح يخلي لوضع افضل بالحظ وطاقة وحضور مميز ولترجع بعض العلاقات نحو الافضل او لتعمل مصالحات لمهم تطلع من روتين الممل ومن حالة الضجر وبرود بالمشاعر .. لاعزب امورك افضل لتحصل على ارتباط وعلاقات عم تكبر بشكل اسرع..
🔶️صحياً: تدريجي امورك الصحية افضل لتطلع من حالة التوتر والقلق وتعب الفكري والجسدي الي ماكنت مرتاح له وكنت عم تتعرض لوعكات صحية متكررة سواء الك او لحدا بعيلتك بتتحسن صحياً والبعض ممكن تشفى من مرض بعد عملية ممكن تعملها .. عليك بأخذ قسط من الراحة ولا تفكر وتنهم وأستغل هذا الشهر لتستعيد طاقتك وحيويتك وثقة من جديد انت قادر تنجح وتحسن نفسيتك وتغير روتينك وتطلع من ضغط نفسي وضيق الي على صدرك فيك تعمل تغييرات جديدة اكتر فاعلية من قبل لانك بلشت تاخد الامور بشكل جدي بعيد عن تهور والاستهتار وهاشي كتير منيح بتحسن وضعك اكتر والعودة لرياضة وهواياتك المعتادة ..

توقعات برج العقرب لشهر آب أغسطس 2020 ♏

🔮مهنياً:شهر العلاقات وسمعة والعاطفة ..
🔷️شهر متقلب اذا كنت تريد الوصول ونجاح حاول تستغل الفرصة على صعيد العمل والمراكز وترقيات.. الفلكي علي تفائل بهاشهر لتحسن امورك وتواجه بعض الصعوبات وتحديات بمجريات هذا الشهر لاتكون متوتر وقلق واستغل الفرص لتقلب كلشي لصالحك ..
🔷️شهر مهم بحياتك لتطلع من روتين القاتل والممل الذي سبب لك ضغط نفسي على عدة اصعدة خليك جاهز بقوة لاختبارات قد تكون بطريقك هذا الشهر لتحقق انجاز وتكون بموقع جيد او مكان افضل ..
🔷علاقات اجتماعية وثقة كبيرة عم تكون ملفت لنظر وين ماكنت عم تنشط على صعيد الاتصالات وتواصل
وعم تكون علاقات جديدة وممكن تتعرف على شخص مهم بكون داعم الك..الفلكي علي كل ماعليك فعله هو اثبات جدارتك وتكون صبور وتتعامل بدقة وحذر بمجال شغلك وبيتك لتحقق خطوة مهمة حسب وضعك الاجتماعي والمهني .
🔷️ كن حريص على سمعتك الاجتماعية ولا تهمل شي بشغلك وضمن محيطك واستعد لمواجهات جديدة الفلكي علي.. بقدر مابتكون جاهز بقدر مابتحصل على النتائج الايجابية اهم شي تكون هادئ وصبور بتعاملك مع الجميع قد يفسح المجال للبعض لتحقيق شهرة وشعبية اجتماعية ومهنية وناس معجبة فيك وصداقات اكبر وترقية وتحسن بالعمل..
🔷️هدي بوضع شغلك او بالعيلة من مشاكل وبلاخص اشخاص مقربة .. الفلكي علي ممكن البعض يتخلى عن عمل ويبحث عن عمل جديد اخر .. الفرصة مواتية لشغل جديد لكن يجب عليك ان تجتاز اختبارات وتعرف تتعامل مع المسؤولين لتستمر بهذا العمل بنصحك لا تخالف القوانين باي مؤسسة تعمل بها او مهمة قد تكلف بها كون دقيق بشغلك ونتبه من الغلط هاشي عم يحملك المسؤوليات والمحاسبة ورح تكون مسؤول عنو ..
🔷️الثلث الأخير مع دخول الشمس وعطارد برج العذراء رح ينشط بيت العلاقات العامة بانواعها الاجتماعية والعاطفية واجواء اجتماعية بأنتظارك ورح تدخل مجالات مهمة وقصص مالية وزيادة ورشات عمل جديدة وعزائم كتيرة وممكن قصة اطفال رح تشغلك البعض..
🔷️المريخ مستمر في برج الحمل بيدعم قصص العمل او دخول بشغل جديد وعقود وعمليات تجميل او عمليات اخرى وبنظام او برنامج جديد صحي ..
🔷️عطارد في برج الأسد من 5 حتى 20 آب أغسطس يؤثر في مجال العمل والمركز الاجتماعي تسمع خبر بشأن مالي او وظيفة وفترة مهمة لتواصل مع اشخاص ذو نفوز ومناصب ..
🔷️الزهرة ببرج السرطان من 6 أغسطس بدعمك بسفر واتصالات ولقاءات مهمة وقضايا ومعاملات ..
❤عاطفياً:وضع متقلب مشاكل محيطة عم تأثر عليك ..الفلكي علي بنصحك تهدي بوضعك وتروق بالفترة الاولى تدريجي الامور افضل بعد الثلث الاول من الشهر ورح يكون للعاطفة حيز كبير بحياتك لتحصل على تطورات افضل لتعارف جديد وتحسين وضعك مع شريك وتستقر بعلاقاتك الفلكي علي عم تلاقي نظرات الاعجاب واشخاص ملفتين لنظر قد يحمل لك نصف الثاني تعارف بشخص مهم او صاحب مركز ومكانة ورح يكون في اهتمام وتواصل بعود من جديد ولاتصالات بتكتر ..الاعزب القلب بدق من جديد وارتباط او حدث مهم قادم .. البعض حاول تنتبه من علاقات مصالح واستغلال .
🔶️صحياً:معرض لوعكة صحية خفيفة حاول تحافظ على صحتك بعض الاضطرابات وكريب والتهابات لكن لامور بخير لتقدر تتجاوز هاشي نتبه من الحوادث بشكل عام وبلاخص اثناء السفر وتنقلات ..

توقعات برج الحوت لشهر آب أغسطس 2020 ♓

🔮مهنياً:شهر العمل وتغيرات صحية وشراكات
🔷شهر لالتزامات والعمل واثبات جدارتك لتكون شخص مميز وصاحب اطلالة ملفة لنظر .. مريت بضغوط وبطئ بلاحداث وتاخير وتأجيل بكتير امور عندك وهاشي كان خارج عن سيطرة والوقت لم يسعفك بتحقيق اي انجاز مهم على صعيد العمل والمال وفوق كل هاشي ذاد توتر والقلق بشغلك وبيتك او بعودة بعض القصص القديمة على الواجهة ..
🔷️ تبدء الامور متعبة والمسؤوليات عم تزيد الفلكي علي ستكون محط الأنظار لتنجح وتكون قد هاشي مابدي منك تخاف على وضعك لأنك بحاجة لتضع قدم او خطوة جديدة لتنطلق وتحقق انجاز بعد ركود وملل الفلكي علي رح تنجح وتدخل شغل جديد او شراكة عم تحكي فيا مع شخص مقرب..
🔷️الكواكب بتدعم امور العمل وشراكات لتطلع من روتينك وتبلش تتحرك اكتر وتزيل بعض القيود الكانت مفروضة عليك لتبلش من جديد سواء الاعمال ضمن اطار الحكومة او الخاصة او تجارة والبيع وشراء ..
🔷️عليك بذل الجهد وتحمل المسؤوليات التي قد تكون على عاتقك وتتحمل بعض الضغوط وصعوبات بالعمل خليك جاهز ورتب امورك لتوصل وتنجح ..
🔷️البعض رح يحصل على شغل جديد وعمل اضافي او وظيفة جديدة او نقل لمكان جديد بشغل او لمنزل ..
🔷️عم تعاني من قصص مالية ومشاكل وضغط عم يزيد عليك مالياً وممكن تحتاج لدين ومصاريفك عم تزيد وعم تعاني من تاخير وتأجيل بقصص مالية أو قضائية وقانونية ..الفلكي علي البعض بيقبض مال ومبلغ منيح وبدو يشتري شي ولافضل تتريث لنصف الثاني من الشهر لتتحسن امورك المالية بشكل تدريجي وحلول نشالله تحسن مالي بعد ضيق كان متعب ..
🔷️لازم تنتبهلي على صحتك وتخفف عنك ضغوط والافكار السوداء ريح حالك ولا كتير تشغل بالك وهناك الأوقات الكثيرة لسهر والاجواء الحلوة وتحسن صحي نفسي نشالله ومساعد لاي حد بدو يعمل عملية ..
🔷️الثلث الاخير مع دخول الشمس وعطارد برج العذراء .. شراكات جديدة مهنية وعاطفية ومالية حسب وضعك ونتبه من شراكات متوترة قد تنتهي وبتدعم عودة أشخاص قديمين الى الواجهة ودخول شراكات جديدة افضل .. الفلكي علي البعض ممكن يدخل شغل جديد بس ركز حتى لا تخسر شغل كمان ..
🔷️المريخ مستمر في برج الحمل رح يدعم بالمال وممكن تقبض او حوالات لكن المصاريف عم تكبر حاول تتخلص من الأعباء المادية لتحسن امورك ومدخول مالي او زيادة ..
🔷️عطارد في برج الاسد من 5 حتى 20 آب أغسطس عم يأثر على مجال الصحة والعمل اندفاع ونشاط بشغلك او عقد جديد زيادة بالحيوة الصحية وممكن تغيير جيد على صعيد صحة ..
🔷️الزهرة في برج السرطان من 6 أغسطس رح تعطيك الحب والجاذبية وحدث عاطفي مهم ولقاءات واجواء وعمل جديد وبتعمك على صعيد المال والاطفال ايضاً..
❤عاطفياً:عندك شغف عاطفي وحابب تعمل شي غير مريت بتوتر عاطفي بس هاشي مابيمنع انك تصلح كلشي وتكون الامور بخير ان شالله ..الفلكي علي حافظ على هدوئك العاطفي لاتكون مندفع زيادة عن الزوم عندك رغبة وقوة عاطفية وبحاجة لاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معهم .. شهر جيد بيدعمك عاطفياً باشخاص جدد او تطورات بعلاقاتك عبر صدفة او مواقع تواصل الاجتماعي او عن طريق شغلك ومكان عملك ..الفلكي علي حافظة على شريكك الحالي ولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم اذا مانتبهت على علاقتك ممكن تسبب توترات او تنهي علاقتك او تأجل موعد او حدث .. مابدي منك تخاف على وضعك خليك لينّ ودبلوماسي ممكن ارتباط جديد وشراكة جديدة وشهر يدعم عودة حب قديم وعلاقات قديمة الى الواجهة .. اتصالات ولقاء جديد رح تنطرو وشخص جديد بحياة البعض ..
🔶️صحياً:شهر عم تسلط الكواكب ضوء على وضعك صحية الك او لحدا بعيلتك ضروري تنتبه لصحتك ولا تهمل اي عارض ممكن تزور طبيب او مشفى لا تخاف بتمرق بخير حاول كتير تنتبه لمشاكل الفقرات ومن تحريك الاشياء الثقيلة او الجلوس طويل ومشاكل العيون او البلغم وسعال ومشاكل جلدية ..الفلكي علي رح تكون بحاجة لراحة ونوم الكافي وتجنب العلاقات الاجتماعية بكثرة وحاول تبلش بشي جديد او نظام جديد لتحصل على راحة النفسية وتبعد عنك الشبهات والوساوس وممكن البعض عندو عملية قد تكون تجميلية وممكن تعمل تغيرات مهمة على صعيد صحي نظام غذائي او دخول نادي رياضي وتدخل علوم طاقة روحانية والمعالجات عن طريق طاقة ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار