الرياضية

نادي الميناء لا عودة للرئيس السابق أو أي عضو احتياط..

((وان_بغداد))
نفت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي الأنباء التي أشارت إلى عودة رئيس النادي السابق أو أي من الأعضاء الإحتياط إلى عضوية إدارة النادي و التي تناولتها عدد من وسائل الإعلام هذا اليوم الثلاثاء .

هذا وأكد النفي السيد محمد جابر رئيس الهيئة الإدارية لنادي الميناء الأنباء التي أشارت إلى عودة أو إضافة أي من الأعضاء السابقين أو الإحتياط إلى إدارة النادي، مبيناً ” عدم وجود إتفاق داخل إدارة النادي حول عقدها اجتماع في الأسبوع القادم لمناقشة عودة الأعضاء .

و أضاف محمد جابر أن ” إدارة نادي الميناء ترفض الإملاءات التي تُفرض عليها من قبل اي جهة خارجية ، مشيراً إلى ” ضرورة أن يكون عودة أو إضافة أعضاء جدد مرهون بموافقة الهيئة الإدارية للنادي .

من جانبه أوضح أمين سر نادي الميناء الرياضي و الناطق الإعلامي بإسم الإدارة طاهر بلص أن ” الهيئة الإدارية لنادي الميناء تعمل بنصاب كامل من الأعضاء، مؤكداً أن إدارة النادي مع كافة الإجراءات القانونية و حسب القوانين الرياضية النافذة ( قانون ١٨ ) .

و أشار بلص إلى ضرورة توخي الدّقة في نشر المعلومة من قبل وسائل الإعلام، محملاً أي عضو في إدارة النادي مسؤولية تصريحاته الإعلامية، معتبراً إياها بالتصريحات الشخصية ما لم تصدر من قبل الناطق الإعلامي بإسم الإدارة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار