السياسية

الكعبي : مصدر المعلومة الأهم هو المواطن .. وما زالت هناك بؤر إرهابية تحتويها بعض المناطق للأسف

معزيا بإستشهاد آمر لواء 59 .. الكعبي : مصدر المعلومة الأهم هو المواطن .. وما زالت هناك بؤر إرهابية تحتويها بعض المناطق للأسف

الكعبي : استشهاد الخزرجي بمثابة جرس إنذار في مناطق محيط بغداد التي بات لزاما على مواطنيها التعاون للكشف عن الارهابيين

الكعبي : سبق وحذرنا من عدم التهاون مع المناطق التي سبق وان كانت بؤرآ للارهاب
((وان_بغداد))
عزى السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، الشعب العراقي والقوات الأمنية المسلحة بإستشهاد بطل اخر من ابطال العراق الأصلاء العميد الركن علي حميد غيدان الخزرجي ، امر اللواء ٥٩ والذي ارتقى الى جوار ربه بعد تعرضه لعمل إرهابي جبان وغادر في منطقة الطارمية شمالي العاصمة بغداد اثناء أدائه لواجبه المقدس .

وقال الكعبي في بيان تعزية اليوم السبت 18 – تموز 2020 : سبق وان حذرنا لأكثر من مرة بعدم التهاون او التراخي في المناطق التي تعتمدها العناصر الارهابية كمناطق آمنة ومستقرة لهم ، لافتا الى استشهاد الخزرجي يعد جرس إنذار في مناطق محيط بغداد التي بات من الالزام تعاون مواطنيها وعشائرها للكشف عن الارهابيين واماكن تواجدهم .

ونوه الى ان مصدر المعلومة الاستخبارية الأهم هو المواطن نفسه ومدى تعاونه مع القطعات الامنية الماسكة ، مشيرا الى ان هذه العمليات النوعية الاستباقية التي تجرى في بعض المناطق ، ليست حربا تقليدية بين جيشين وانما مع عصابات تنفذ عملياتها سرا وتمتلك امكانيات ربما ضخمة جدا ، و يجب التهيؤ لها والتركيز على مواطني تلك المناطق والتعاون معهم لكشف هذه البؤر ، ليكون الرد قاسيا وسريعا هذه المرة .

واختتم سيادته البيان بالدعاء للفقيد البطل الخزرجي ان يتغمده الله العلي القدير برحمته ومغفرته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار