المحلية

كورك تفاجئ كركوك وتواجه كورونا بتواصل كرمها

فراس الحمداني / كركوك

 

.

بادرت شركة كورك تيليكوم بتزويد رئاسة صحة كركوك بمطبوعات توعوية باعداد كبيرة وبكافة لغات المدينة وذلك دعما للوقاية من مرض كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك بعد استمرارا بسلسلة مبادراتها بعد تبرعها مؤخرا بأنابيب الاوكسجين .

وقال المهندس الاقدم كيلان عرفان مدير شركة كورك تليكوم في كركوك ” تأكيدً على أهمية الوعي والتثقيف والالتزام بالاجراءات الصحية والتعليمات لحماية كركوك وسلامة مواطنيها في ظل ارتفاع الاصابات في هذه الايام
قامت شركتنا بطباعة كمية كبيرة من بوسترات التوعية وتسليمها لرئاسة صحة كركوك والتي بدورها اثنت على سلسلة مبادرات كورك الفريدة وغير المتناهية .

واضاف ” ترأسنا وفد من كادر شركتنا والتقينا بالدكتور زياد الجبوري مدير صحة كركوك وسلمناه رسميا” بوسترات التوعية الوقائية من كورونا والتي جهزتها كورك تليكوم ضمن سلسلة مبادراتها لمواجهة حائحة كورونا في كركوك وهو ما اثنت عليه ادارة الصحة كثيرا واكدت بان شركة كورك هي الوحيد بين شركات الاتصالات السباقة بالتعاون معنا .

يذكر ان شركة كورك تيليكوم كانت سباقة منذ بداية انتشار الفايروس في دعم القطاع الصحي في مدينة كركوك خدمة لأهالي المدينة من طبع بوسترات توعوية والمساهمة في التعفير والتعقيم وتوزيع سلات غذائية في مناطق مختلفة و كذلك توفير قناني الاوكسجين للمستشفيات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار