نتائج زيارة وفد شركة لوك أويل ميد أيست الروسية إلى بغداد

((وان_بغداد))
قام وفد من شركة لوك أويل ميد أيست لمتد برئاسة مديرها المفوض يغور زوبارف بزيارة عمل الى العاصمة العراقية بغداد في الأسبوع الماضي. وكان جدول أعمال الزيارة حافل بالعمل. حيث عقد الوفد عدد من الأجتماعات المنفردة مع القيادات الأدارية في وزارة النفط لبحث قضايا وضع الأنتاج الحالي والأمور المالية لمشروع حقل غرب القرنة-2. ومن بين تلك القضايا الجانب المتعلق بالموارد البشرية، أذ جرى التباحث مع المديرالعام لدائرة التدريب والتطوير في وزارة النفط موضوع تدريب الكوادرالعراقية في الجامعات الروسية المتخصصة وعرقنة موظفي شركة لوك أويل ميد ايست لمتد.
وكان الحدث الأبرز في تلك الزيارة هو اللقاء مع وزير النفط العراقي أحسان أسماعيل عبدالجبار. ولقد شرح المدير المفوض لشركة لوك أويل ميد أيست لمتد، يغور زوبارف لوزير النفط خطط تطوير مشروع حقل غرب القرنة-2 وناقش معه الطرق المثلى للتعاون وضمان كفاءة مشاريع شركة لوك أويل في العراق لجميع المساهمين.
في غضون ذلك، أكد وزير النفط على أهمية التعاون مع شركات النفط العالمية لتخطي التحديات التي تواجه صناعة النفط العراقية. كما ناقش الطرفان آفاق تطوير المشاريع المشتركة. حيث كان ذلك اللقاء ودودا وبناء للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى