الرياضية

وزير الشباب والرياضة يوجه بصرف رواتب اتحادي الرماية والفروسية

((وان_بغداد))

وجه وزير الشباب والرياضة عدنان درجال دائرتي التربية البدنية والمالية والادارية في الوزارة بتنسيق العمل سريعا وصرف رواتب العاملين في اتحادي الرماية والفروسية باسرع وقت ممكن لمقتضيات مصلحة العمل والظرف الاستثنائي للاتحادين المذكورين.
وأكد مدير عام الدائرة الادارية والمالية شاكر محمد عودة ان السبت المقبل سيكون دواماً رسميا لموظفي الدائرة المالية لإكمال الإجراءات الادارية المتعلقة بصرف هذه الرواتب التي سيتم اطلاقها يوم الأحد.

فيما اگد مدير عام دائرة التربية البدنية أحمد عودة زامل، ان الوزارة ستقوم ايضاً بصرف رواتب العاملين في جميع الاتحادات الرياضية، وأضاف ان الوزارة ستقوم ايضاً بصرف رواتب العاملين في جميع الاتحادات الرياضية للأشهر الأربعة الاولى من العام ٢٠٢٠ على ان يتم تزويد الوزارة بالبيانات الأصولية في موعد اقصاه ١٠ أيام من تاريخ صرف الرواتب .
موضحاً ان قسم الاتحادات في دائرة التربية البدنية سيقوم مستقبلاً بإستلام وتدقيق الأوليات الخاصة برواتب العاملين، من الاتحادات كافة والخاصة بالأشهر التي تلي شهر نيسان ٢٠٢٠ قبل تحويلها الى الدائرة المالية والادارية لتصرف أصولياً حسب توجيهات السيد الوزير .
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار