المحلية

توزيع كهرباء ميسان ” يعلن عن نجاح تشغيل محطة الهادي الجديدة الثانوية وإدخالها للعمل

((وان_بغداد))

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركةالعامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الجمعة ، عن نجاح تشغيل محطة الهادي المتنقلة الجديدة الثانوية (٣٣ / ١١ ك.ف ) في مدينة العمارة تجريباً وإدخالها للعمل .

وقال مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر ” بأن المحطة وضعت تحت الجهد في ( ٢٤ ) ساعة الماضية من أجل المباشرة بإدخالها للعمل بعد إنجاز جميع اعمال نصبها المدنية و الكهربائية من قبل الفرع ، مؤكداً ، بأن الملاكات الهندسية و الفنية نجحت بتشغيلها وإدخالها للعمل .

واضاف ” بان اعمال نصب المحطة ومد الخط المغذي وتهيئة الموقع نفذتها الملاكات الهندسية و الفنية في قسمي الشؤون الفنية و تنفيذ المشاريع وشعب الهندسة المدنية ، صيانة المحطات الثانوية ، تأهيل المحطات الثانوية ، صيانة القابلوات فضلا عن اسناد قسم الهندسة الميكانيكية ومركز صيانة وجباية العمارة الثاني .

وبين” مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر : بان المحطة المتنقلة الجديدة سعة ( ١× ٣١.٥ ام . في. اي) ، وسيخرج منها ( ٧) مغذيات ( ١١ ك.ف ) ، موضحا ،بأنها ستسهم بفك الاختناقات عن محطة ١٥ شعبان الثانوية ( ٣٣ / ١١ ك.ف ) وسط مدينة العمارة ، وانها جهزت ضمن خطة الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب استعدادا لفصل الصيف ، منوهاً ، إلى أن الحكومة المحلية أسهمت بشكل كبير بإنجازها من خلال المتابعة والزيارات اليومية لموقع العمل من السيد المحافظ مع تخصيص قطعة ارض بشكل عاجل و تقديم التسهيلات رغم فرض حظر التجوال الوقائي والمساهمة الفعلية بالاعمال المدنية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا