توقعات برج الحمل خلال شهر تموز المقبل | | وان

توقعات برج الحمل خلال شهر تموز المقبل

((وان_متابعة))

العاطفة والشراكة الزوجية:
دخل المريخ ، حاكم برج الحمل ، برج الحمل الشهر الماضي ، حيث سيقضي المزيد من الوقت بسبب تراجعه حتى 14 / 11 /2020. لذلك ، يمر برج الحمل بمرحلة طويلة من إعادة التشكيل الشخصي وإعادة تحديد الاحتياجات والرغبات الشخصية ، الأمر الذي قد يزعج علاقاتهما الرومانسية.
من ناحية ، قد يجد من حولك أنك قلق للغاية بشأن اهتماماتك الخاصة. من ناحية أخرى ، تساعدك طاقة المريخ القوية على إبراز صورة واثقة وجريئة وحسية لا تقاوم ، بحيث يمكن تحريك حياة الحب بمغامرات قصيرة ونشاطات غرامية ولهو.
بعد فترة طويلة من الكآبة والقيود المختلفة ، أصبح مولود الحمل مرة أخرى في مزاج “الصيد” والفتح. حتى العلاقات القديمة أو الزيجات يمكن أن تنفصل عن الروتين وتعود إلى خط الماء العاطفي.
بعد 22 تموز/يوليو 2020 ، مع دخول الشمس إلى منزل الحظ ، أي في المنزل الخامس من برج الحمل (الحب والرومانسية والإبداع والمغامرات العاطفية) ، يفضل مولود برج الحمل الحياة العاطفية. يمكنك الاستمتاع بلقاءات لا تنسى تريح روحك وتساعدك على فهم قوة الحب في العلاج.
يوصي ” الزودياك ” بالحذر العاطفي بين 26-29 تموز/يوليو ، خلال هذه الفترة ، هناك خطر من اتخاذ قرار خاطئ لأنك لا تأخذ بعين الاعتبار بعض العلامات أو التحذيرات التي تلقيتها – بشكل مباشر أو غير مباشر – منذ الشهر الماضي.
يمكنك الوثوق بشخص يغازلك ولكنه لا يستحق ثقتك.
قد يدرك بعض مواليد الحمل أنهم كذبوا على أنفسهم أو تورطوا كثيرًا في علاقة حب وقد يتخذوا القرار الطبيعي لإنهاء علاقتهم المختلة.

العمل والمال:
لأن المريخ ، حاكم برج الحمل ، موجود في برج الحمل ، لم يعد هناك شيء مستحيل. أنت حريص على العمل ووضع أفكارك موضع التنفيذ ، لكن الكواكب ذات الصلة بحياتك الاجتماعية المهنية ودخلك لا تزال حركتها في حالة تراجع إلى الوراء.
يستأنف كوكب عطارد ، الكوكب الذي يحكم منزلك وعملك ، حركته الأمامية في 12 تموز/يوليو ، لكن زحل يدعوك إلى المراجعات وإعادة التقييم وإعادة التنظيم وإعادة الهيكلة. ربما لا يزال هناك دروس يجب تعلمها يجب أن تأخذها في الاعتبار الآن ، لأن كل ما تفعله خلال هذه الفترة سيكون له آثار طويلة المدى.
يحدث الخسوف القمري في 5 تموز/يوليو 2020 في المنزل العاشر من برج الحمل ويتنبأ بالتغييرات التي تمليها إدارة الشركة التي تعمل لصالحها أو من قبل سلطات الدولة ، أو التغييرات في إدارة الشركة.
يقترح موقع ” الزودياك ”
للتفكير في تغيير محتمل للاتجاه في حياتك المهنية أو إعادة تشكيل الطموحات الاجتماعية المهنية. بعد 12 تموز/يوليو ، يتم الإعلان عن فرص العمل ، ولكن نظرًا لأن عطارد موجود في المنزل الرابع (الأسرة والمنزل) ، فمن الممكن اكتشاف فرص العمل من المنزل ، عن بُعد ، إلخ.
أورانوس ، الموجود في بيت المال المكتسب ، يشكل جوانب تتوقع مكاسب غير متوقعة أو اكتشاف مصادر دخل أقل شيوعًا.
توصي ” الزودياك ” بالحذر في الجزء الأخير من تموز/يوليو 2020 ، عندما تُشكل الزهرة ، حاكم بيت المال المُكتسب للحمل زاوية تربيع صعبة مع نبتون . خلال هذه الفترة هناك خطر وجود أوهام حول المال أو الاستيقاظ في مواقف غير واضحة أو مربكة. سيكون من الأفضل عدم التسرع في قبول الاقتراحات المريبة أو تلك التي تترك مجالًا للتفسيرات ، بغض النظر عن مصدرها.

الوضع الجسدي والنفسي:
يتم التحكم بالبيت الرابع (الأسرة ، والقواعد العاطفية ، والماضي) من قبل عطارد ، حاكم بيت الصحة ، الذي يستأنف حركته الأمامية في 12 تموز/يوليو
المشتري وزحل وبلوتو. لذلك
من الممكن أن يكون لديك اضطراب عاطفي وأن تكون مطلوبًا بشكل كبير في الحياة الشخصية وفي العمل. قد تجد أنه ليس من السهل الوفاء بالتزاماتك وإيجاد توازن بين الحياة الشخصية والمهنية.
لحسن الحظ ، يمنحك المريخ الموجود في برج الحمل الطاقة والجرأة والتحمل الجسدي.
في زوبعة الأشياء ، ينصحك ” الزودياك ” بعدم نسيان روحك ، وإعطاء نفسك الوقت لنفسك وللاكتشافات الداخلية وعدم التردد في التحدث إلى شخص قريب منك حول شعورك.

نصيحة الزودياك لمولود الحمل خلال شهر تموز / يوليو 2020
” إذا كنت ترغب في السير على مسار جديد ، فمن الأفضل أن تترك وراءك بعض “الأمتعة” القديمة ، كما يحثك اقتران المشتري وبلوتو. لا تتشبث بالماضي وتعتقد أنه “أحيانًا عندما تخسر ، تفوز”!

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى