المحلية

شركـة الـزوراء العامـة تجهـز عدد من المستشفيات بـ ( ٧٥٠ ) أسطوانـة غـاز الأوكسجيـن الطبـي وتهـدي غرفـة تعقيـم الأشخـاص إلـى مصفـى بيجـي

((وان_بغداد))

أكـدت شركة الزوراء العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن إستمرار ( موقـع المنصور ) التابع لها بتجهيز المستشفيات بالأوكسجين الطبـي .
وأفصـح مدير عام الشركة المهندس : هادي علي طه : في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة عن تجهيز مستشفيات المختار والفرات والعراق والمؤيد وزايد ومارينا بأسطوانات غاز الأوكسجين الطبي وبكميات بلغت ( ٧٥٠ ) أسطوانة ضمن المواصفات القياسية الخاضعة لجهاز التقييس والسيطرة النوعية وبنقاوة عاليـة .
مـن جانبه لفت مدير موقع المنصور المهندس : مصطفى محمد عباس : إلى استمرار الملاكات العاملة في الموقع بالعمل على مدار ٢٤ ساعة لتلبية طلبات التجهيز التي ترد من المستشفيات لاسنادها في اسعاف وانقاذ المصابين بفيروس كورونا.
وفـي سياق آخر أشار المدير العام الى مبادرة الشركة بتصنيع غرفة تعقيم الأشخاص وإهداءها الى مصفى بيجي التابع لشركة مصافي الشمال إسهاماً منها في توفير المستلزمات والمعدات الصحية اللازمة للوقاية من جائحة كورونا ، مبيناً بأن ملاكات الشركة تواصل أعمالها في محطات ( ١ و ٢ ) بمصفى بيجي رغم مخاطر العمل والظروف الصحية الصعبـة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار