السياسية

السلمان : على الكاظمي تأليف لجان حقيقية لمتابعة خلايا الازمة وتقيم أعمالها في المحافظات

((وان_بغداد))

طالب النائب عضو تحالف سائرون عن محافظة ميسان ؛ المهندس مضر خزعل السلمان ، الجمعة، رئيس مجلس الوزراء بتأليف لجان مختصة لمتابعة وتقيم أعمال خلايا الازمة في المحافظات بأسرع وقت ممكن للوقوف على جاهزيتها لمواجهة وباء كورونا.

وقال السلمان ” اصبح من الضروري الأسراع بمتابعة وتقييم إجراءات مديريات الصحة وخلايا الازمة في المحافظات واتخاذ إجراءات عاجلة وحاسمة للتخفيف من شدة تفشي الوباء ، مؤكدا ” بان على رئيس مجلس الوزراء تأليف لجان حقيقية ومختصة وتحت اشرافه المباشر تضم خبراء في المجالين الصحي والوبائي لمتابعة ألاعمال والاشراف عليها “.

وبين ” بان من الضروري ان تضم اللجان أساتذة واطباء بعلم النفس لمتابعة الحالات المصابة للتخفيف عنهم ورفع معنوياتهم وتسهيل الإجراءات العلاجية “، مشدداً ، على اتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف عن كاهل المواطنين أصحاب الدخل المحدود وتزويدهم بما يسد حاجتهم ويضمن حياتهم دون المساس بكرامتهم “.

واشار السلمان” الى أن رئيس مجلس الوزراء يدعي بأن من أهم أسباب قبوله تولي مهام السلطة التنفيذية هم المعوزون من ابناء الشعب العراقي “، مضيفاً” بانه يجب عليه ان يكون صادقاً مع الشعب وينتزع حقوق أبناءه المسلوبه من الفاسدين ومصصاصي قوت الفقراء وتوزيعها على مستحقيها بمنتهى العدالة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار