ليفربول بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز

متابعات / سيف معتز محي:
رسمياً توج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انهزم مانشستر سيتي أمام تشيلسي، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة البريميرليج.
ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة، وبالتالي فإن الاحمر بات بطلاً للمسابقة بعد غياب دام 30 سنة.
وبعدما توج باللقب رسمياً، بات ليفربول يطمح لتحقيق أهداف أخرى تخلد اسمهم من ذهب في تاريخ البريميرليج، فبعد ضياع حلم معادلة آرسنال وتحقيق الدوري بلا هزيمة عقب الخسارة من واتفورد، لا تزال هناك بعض الأرقام القياسية التي تثير حماسة ليفربول وتدفع لاعبيه للفوز حتى آخر جولة.
وقدم ليفربول مستويات رائعة طوال الموسم الجاري، لدرجة أنه تحول إلى فريق لا يقهر حتى في المباريات التي لا يكون فيها في أفضل مستوياته الفنية.
وفقد ليفربول فرصة التتويج بلقب البريميرليج الأول له منذ 30 سنة على ملعبه “آنفيلد”، في لقاء كريستال بالاس.
ويحتاج ليفربول إلى فوزين فقط من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي رسمياً، وذلك قبل 9 جولات من نهاية المسابقة، ولكنه تعادل مع إيفرتون في الجولة قبل الماضية.
ولن يستطيع جمهور ليفربول الاحتفال باللقب رفقة لاعبي الفريق، بسبب التدابير الوقائية التي تفرضها الحكومة البريطانية وسط انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار