الرياضية

تشافي يرسم ملامح المرحلة الثانية لإعداد الزعيم

متابعة / وكالات..

واصل الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، أمس الاثنين، الإشراف على المرحلة الثانية من تحضيرات الزعيم، وخاض الفريق مراناً قوياً داخل أرضية الملعب بعد تقسيم اللاعبين لمجموعتين وفقاً للبروتوكول الصحي الذي أقرته مؤسسة دوري النجوم.
وحرص المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز على رفع نسق الاستعداد والتحضير البدني من أجل تجهيز اللاعبين قبل استئناف مسابقة دوري النجوم نهاية شهر يوليو المقبل، وانتقل اللاعبون بعد تمارين الجوانب اللياقية لتدريبات الكرة، والتي شملت التمرير والتصويب مع الحفاظ على التباعد في طريقة تحرك اللاعبين.
ويشارك في تدريبات الزعيم حالياً 15 لاعباً من بينهم الرباعي المحترف (بغداد بونجاح ونام تاي هي وجونغ وماركو فابيان)، وكان الفريق السداوي قد أعلن نهاية عقد الإسباني جابي فيرنانديز مؤخراً بعد الاتفاق مع اللاعب والذي قضى موسمين مع الزعيم. ويغيب عن الزعيم 9 لاعبين لالتحاقهم بصفوف منتخبنا الوطني، بجانب علي أسد وسالم الهاجري المستمران في برنامجهما التأهيلي، الأمر الذي يدعو تشافي إلى الاكتفاء بالاستعدادات البدنية لرفع مستوى الجاهزية بانتظار اكتمال صفوف الفريق ليبدأ التركيز على النواحي الخططية، لا سيما أن عناصر المنتخب الوطني يشكلون الركيزة الأساسية لتشكيلة السد.

المصدر العرب

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار