الرياضية

وزير الشباب والرياضة يتابع الاعمال المنفذة في ملعب كركوك ويثمن جهود العاملين في المشروع

((وان_بغداد))

يواصل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال متابعته الدقيقة لعملية استئناف العمل مجددا في الملاعب الكبرى التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة في بغداد وعدد من المحافظات .
إذ تواصل مع الدائرة الهندسية ومكتب المهندس المقيم لملعب كركوك الاولمبي سعة 25 الف متفرج ، واطلع على اخر الاعمال التي نفذت من الشركة المنفذة ومكتب المهندس المقيم وتمثلت في الآتي:
– خارج الملعب، رفع الانقاض وتهيئة المراب الخاص بالسيارات مع مد شبكة مياه المجاري الثقيلة والاخرى الخاصة بالامطار وتنظيف منطقة كبار الضيوف vip وتهيئة العدد والاليات الخاصة بالعمل وفق المرحلة الاولى وتجهيز المواد والكادر الفني المختص باعمال الارضيات .
– وفيما يخص الاعمال الكبيرة اطلع الوزير درجال على التقرير المصور لاعمال مد القوالب الخشبية وربط حديد التسليح ومعالجة خزانات مياه السقي للعشب الطبيعي مع اعداد الساحتين الخاصة بالزراعة للعشب او النجيل الاصطناعي لساحة التدريب الثانية وتنظيفهما بالكامل لاجل قيام المختصين الفنيين ببدء العمل الاسبوع المقبل مع ساعات رفع حظر التجوال الاولى عن مدينة كركوك .
وثمن السيد الوزير الجهود المبذولة من جميع العاملين معربا عن استعداده لإبداء المساعدة و التسهيلات اللازمة التي تسرع من وتيرة العمل.

محمد حمدي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار