الاقتصاديةالمحلية

التجارة.. كميات الحنطة المحلية المستلمة في كركوك لغاية اليوم بلغت (٢١٤٦١٦،٢٨٠)طناََ

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة التجارة ان كميات الحنطة المحلية المستلمة من الفلاحين والمزارعين المسوقين في محافظة كركوك لغاية اعداد هذا التقرير بلغت(٢١٤٦١٦،٢٨٠)طنا .

اكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب عبدالرحمن طوفان واضاف بان الكميات توزعت مابين حنطة درجة اولى ودرجة ثانية .

مبينا ان فرع كركوك استلم كمية(٣٥٩٧،٣٨٠)طنا حنطه ناعمه درجه اولى و(١٠١٨،٨٤٠)طنا حنطه ناعمه درجه ثانيه وكمية (٩٨،٧٤٠)طنا وفي مجمع تازه المخزني بلغت الكميات المستلمة (١٨٦٧،٣٤٠)طنا حنطه ناعمه درجه اولى و(٢٦٨،٣٨٠)طنا حنطه ناعمه درجه ثانيه.

مضيفا بذلك بان الكميات المستلمة في مجمع الرياض المخزني بلغت(٣٢٥٥،٩٢٠)طنا حنطه ناعمه درجه اولى و كمية (٤٣٩،١٠٠)طنا حنطه ناعمه درجه ثانيه فيما بلغت الكميات المستلمة في مركز تسويق الحويجه(٢٣٧٠،٠٤٠) طنا حنطه ناعمه درجه اولى وكمية (١٣٠،٢٠٠) طنا حنطه ناعمه درجه ثانيه.
ومن جانب اخر اشار طوفان الى تجهيز مطاحن محافظة كركوك الحكومية والاهلية بخلطات الحنطة المقررة لدعم مفردات البطاقة التموينية عن طريق فرع كركوك ومجمع تازة المخزني من الحنطة المحلية المسوقة لعام ٢٠٢٠.

مبينا بان الكمية التي تم تجهيزها من فرع كركوك بلغت (١٤٩،٣٠٠) طنا والكمية المجهزة من مجمع تازة المخزني بلغت (٧٠٣،٤٢٠) طنا فضلا عن مناقلة كمية (١٥٣٨،٧٠٠) من فرع كركوك الى صومعة التاجي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار