الامنية

استخبارات ومكافحة إلارهاب في الأنبار تلقي القبض على إرهابي خطير

((وان_بغداد))
تمكنت مفارز استخبارات ومكافحة إلارهاب في الأنبار، اليوم الثلاثاء، من القبض على الارهابي ( حسام عبسي فاضل جبر العيساوي )، في المحافظة.

وذكر بيان للاستخبارات تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، انه”بناءً على اعترافات المتهم ( حسام عبسي فاضل جبر العيساوي ) تولد ٢٠٠٠ يسكن الرطبه حول انتمائه الى تنظيم داعش الارهابي بصفة ( امني ) حيث كان يقوم بجمع المعلومات عن المواطنين المتعاونين مع الاجهزه الامنيه والذي بدوره يقوم باخبار عناصر داعش ويتم خطفهم ومن ضمنهم المدعو ( قحطان محمد عباس جاسم العيساوي ) وعلى اثر ذلك تم خطفه وقتله في صحراء الرطبه.
وأضاف البيان : تم التعمق بالتحقيق مع المتهم ( حسام عبسي فاضل ) حيث اعترف بالتفصيل عن كيفية خطف المجنى علية ( قحطان محمد عباس ) والتوجه به الى صحراء الرطبه وقتله، مبيناََ ذلك : تم عرض الموضوع على انضار السيد قاضي تحقيق محكمة الانبار المركزية وقرر الانتقال بصحبة المتهم اعلاه الى مكان الحادث.
وأوضح البيان : تم تشكيل فريق عمل من قبل مديرية استخبارات ومكافحة إلارهاب في الأنبار والانتقال بدلالة المتهم اعلاه ولدى دخول القوه الى صحراء الرطبه بعمق ( ٨٠ الى ٩٠ كم ) وتحديداً قرية ( المعتدله ) حيث قام المتهم بأرشادهم الى مكان دفن جثة المجنى عليه اعلاه وبعد الحفر تم العثور على الجثه ::
٢- بناء على المتابعة المستمرة لقضاء الرطبة وصحرائها وتفعيل الجهد الاستخباري لمتابعة الخلايا التابعة لتنظيم داعش وبعملية استخبارية تم القبض على اثنين من عصابات داعش والمطلوبين وفق المادة اربعة ارهاب”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار