الرياضية

رئيس الاتحاد الاسيوي ينعى المدرب علي هادي بعد وفاته بفيروس كورونا

((وان_بغداد))
تلقى رئيس الهيأة التطبيعية، اياد بنيان، رسالة تعزية من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن ابراهيم، النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي، تعبر عن عميق مشاعر الحزن والمواساة لوفاة النجم الدولي السابق، والمدرب علي هادي، الذي توفي يوم الجمعة عن عمر يناهز 53 بعد اصابته بفايروس كورونا
وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في رسالته: باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أرجو أن تتقبلوا عميق التعزية والمواساة لرحيل علي هادي.
وأضاف: كان انتشار فايروس كورونا أصعب اختبار طبي نواجهه في هذا الزمن، ونحن نشعر بالحزن العميق لوفاة أحد أركان اللعبة.
وأوضح: سوف نذكر علي هادي دائماً لحماسه من أجل تطوير اللعبة على مستوى الشباب، ومساهماته لتطوير اللعبة في العراق وقارة آسيا.

وكان علي هادي من أبرز مدافعي فريق الزوراء، أحد اشهر فرق العاصمة، وساهم بحصوله على لقب الدوري في اربع مرات واعتزل اللعب في نهاية التسعينيات ليتجه إلى عالم التدريب.

وعُرف الراحل، مع شقيقه الدولي السابق حمزة هادي، مدافع فريق القوة الجوية السابق، بصلابتهما الدفاعية أثناء مشوارهما مع الفرق في مسابقة الدوري العراقي.
كما أشرف المدرب الراحل علي هادي على تدريب عدد من الفرق العراقية، أبرزها القوة الجوية والطلبة قطبا المسابقة المحلية، وعمل مدرباً لمنتخب ناشئي العراق، وأخيراً مع فريق زاخو الذي أشرف على تدريبه في أكثر من موسم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار