المحلية

خلية الأزمة البصرة تستقبل أكثر من (٧٠) وافد عبر مطار البصرة الدولي

((وان – البصرة))
أعلن عضو خلية الأزمة المحلية في محافظة البصرة حكيم عبد الصاحب المياحي عن وصول طائرة قادمة من رومانيا على متنها اكثر من (٧٠) مواطن عراقي من البصرة والمحافظات العراقية الاخرى ،مبيناً ان رئيس خلية الأزمة العليا في البصرة المحافظ اسعد عبد الأمير العيداني يشرف شخصياً على متابعة ملف استضافة الوافدين.

وقال ” المياحي في بيان صحفي تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، ان” خلية الأزمة في البصرة وفرت كافة الإجراءات اللازمة لأستضافة الوافدين العراقيين من البصرة والمحافظات العراقية الاخرى في كم الرميلة الشمالي ،مشيراً الى انه بعد وصول الوافدين تم خضوعهم للفحوصات الطبيبة من قبل كوادر صحة البصرة الموجودين في داخل المطار .

وتابع ” المياحي أن رئيس خلية الأزمة العليا في البصرة المحافظ اسعد العيداني لديه تنسيق مع وزير الخارجية العراقي بخصوص متابعة العراقيين العالقين في الخارج ، مبيناً أن هناك عجلات خصصتها خلية الأزمة لنقل الوافدين العراقيين من البصرة إلى المحافظات الأخرى بعد خضوعهم للأجراءات الصحية من قبل الكوادر الطبية .

وكان رئيس خلية الأزمة المحلية العليا في البصرة المحافظ اسعد العيداني قد أعلن في وقت سابق عن وصول طائرات من بعض الدول تحمل على متنها عراقيين كانوا عالقين في مختلف البلدان ،فضلاً عن استضافة عراقيين عبر منفذي الشلامجة سفوان .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار