ابراجالثقافية

التوقعات العاطفية ليوم الأربعاء 10حزيران_يونيو_2020

((وان_بغداد))

حظك اليوم مولود برج #الحمل♈ على صعيد #الحب❤️
حان الوقت لاتخاذ خطوة للخلف وفحص علاقتك في ضوء العقل البارد. لقد تم تجاهل بعض المعلومات حول شريكك ولكنك بحاجة إلى إدراك أن هذا لن يجعله يختفي. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى مراعاة ذلك أثناء تحليل ديناميكيات علاقتك. قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة في هذا الوقت.

حظك اليوم مولود برج #الثور♉ على صعيد #الحب❤️
هناك شخص قريب منك يريد أن يكون حبيبك. ولكنك ترغب في الاحتفاظ بها للصداقة فقط! سيكون من الأفضل إذا سمحت لهذا الشخص بمعرفة مشاعرك بصراحة. لكن هذا الشخص هو المصدر النهائي للحب والرحمة بالنسبة لك وقد خففك من كدمات الحياة! نصيحة خبراء الأبراج هي إعادة النظر في قرارك.

حظك اليوم مولود برج #الجوزاء♊ على صعيد #الحب❤️
تفاهم المتبادل والتسامح ضروري في أي علاقة. لقد وضعت شريكك على قاعدة ، والآن ستجد صعوبة في فهم أو تجاوز أي تجاوزات قام بها. ومع ذلك ، فإن الصرامة المفرطة سيؤدي فقط إلى البؤس للجميع. يجب أن تكون أكثر تعاطفًا وتفهمًا إذا كنت تريد علاقة حقيقية.

حظك اليوم مولود برج #السرطان♋ عل صعيد #الحب❤️
مدى صعوبة محاولتك ، شريكك لا ينتبه لك. لقد حان الوقت لتغلفه بأفعالك. إذا كنت بعيدًا ، فاتصل بشريكك.

حظك اليوم مولود برج #الأسد♌ على صعيد #الحب❤️
شريكك متعاون وداعم. اذهب وشارك مخاوفك مع أعزائك بدلا من الحفاظ على المخاوف في داخلك. سيكون ذلك مفيدًا للغاية و سيخفف من توترك إلى حد ما.

حظك اليوم مولود برج #العذراء♍ على صعيد #الحب❤️
هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بالجانب الخفيف من العلاقات. لطالما كانت ذات طبيعة خطيرة ، لكنك الآن تفكر في علاقاتك. توقف عن البحث عن معاني خفية وتداعيات أعمق في كل شيء. بدلاً من ذلك ، اخرج للمزاح الخفيف واستمتع فقط بوقت جيد. لا تدع ضغط المسؤوليات والتوقعات يخرج كل المرح من علاقاتك.

حظك اليوم مولود برج #الميزان♎ على صعيد #الحب❤️
يمكنك استدعاء الشجاعة للسماح لشخص مهم أن يعرف مشاعرك. حقق أقصى استفادة من الفرص التي قد تأتي في طريقك.

حظك اليوم مولود برج #العقرب♏ على صعيد #الحب❤️
تجذبك القوى الكوكبية المتناقضة اليوم في الاتجاه المعاكس. تريد اتخاذ إجراء حاسم ؛ ومع ذلك تشعر بالحذر ولا تريد أن تخل بأي توازن. ستكون نتيجة هذه التأثيرات المتعارضة مثيرة للاهتمام إلى حد ما في حياتك العاطفية. سوف تتعلم درسًا عن شريكك أو علاقتك مما سيساعدك على التخطيط للمستقبل

حظك اليوم مولود برج #القوس♐ على صعيد #الحب❤️
قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة بشأن حياتك العاطفية فكر جيدا قبل اتخاد اي قرار كي لا تندم لاحقا.

حظك اليوم مولود برج #الجدي♑ على صعيد #الحب❤️
يجب عليك تغيير روتينك إذا كنت تريد اللحاق بشخص مثير للاهتمام آخر ستصل علاقتك إلى نفس المستوى الممل مرة أخرى! تحتاج إلى تغيير نفسك من الداخل لإحداث تغيير كبير في حياتك العاطفية!

حظك اليوم مولود برج #الدلو♒ على صعيد #الحب❤️
من المحتمل أن تصبح حياتك العاطفية نشطة جدًا اليوم. من المحتمل أن شريكك كان يتجاهلك والآن سيضاعف جهوده لتعويض هذا عدم الانتباه.

حظك اليوم مولود برج #الحوت♓ على صعيد #الحب❤️
قد تضطر كثيرًا لأن تصبح جزءًا من الدراما الرومانسية في حياة الآخرين! تجنبه على الفور! وإذا كنت لا تستطيع بعد ذلك عدم اتخاذ أي جانب ، فقط كن محايدًا أثناء تقديم النصائح لكلا الفريقين المتعارضين! خصص وقتًا للتخطيط لشيء جديد وحسي لنفسك!

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار