المحلية

فرع توزيع كهرباء ميسان: ينجز ( ٩٨١) شكوى تخص الشبكة الكهربائية في المحافظة

((وان_بغداد))

كشف فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الاحد، عن عدد الشكاوى المنجزة من قبل شعبة استقبال شكاوى المواطنين في ايار الماضي .

وذكر” مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر لوكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم الأحد: بان ملاكاته في شعبة شكاوى المواطنين وتحت إشراف مسؤول الشعبة ” ، انجزت( ٩٨١) شكوى في الشهر وردت في الشهر الماضي عبر الرقم الموحد( ١٥٩).

وتابع ” بان الشعبة تمكنت من إنجاز الطلبات التي استلمت بشكل مباشر، ابرزها (٣١) طلباً تحريرياً من المواطنين، و(٦) طلباً أثناء الزيارات الميدانية .

وبين ” بانها أنجزت أيضا الشكاوى التي رصدتها شعبة العلاقات والاعلام بالفرع بعدد ( ١٨ ) ، (٧) طلب من مقابلة المسؤولين للمواطنين ، (١٣) مفاتحة رسمية لانجاز معاملات المواطنين ،(٢٢) متابعة لطلبات المواطنين مع قسم شؤون المواطنين في الشركة والدوائر ذات العلاقة.

ودعا ” مدير الفرع ; المشتركين في الشبكة الكهربائية للتواصل مع الشعبة عبر الرقم الموحد ( ١٥٩ ) ، مع التاكيد على ذكر التفاصيل الدقيقة كالعنوان مع النقطة الدالة في حال تسجيل اي شكوى فضلا عن رقم المحولة لضمان سرعة الوصول و الاستجابة من قبل فرق الصيانة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد