برامج رياضية تبث بلاحسيب ولارقيب | | وان

برامج رياضية تبث بلاحسيب ولارقيب

بقلم/ عرفان الموسوي:

في الآونةِ الأخيرةِ ظهرت لنا عشرات البرامج الرياضية يومياََ على القنوات الفضائية، ورسخت لنا حالة تعود عليها الجمهور الرياضي هي الحوار الرياضي بين المقدم والضيف، ان كان مدرب أو لاعب أو اداري أو اكاديمي أو مشجع رياضي.
الحالة التي ترددت في بعض برامجنا الرياضية، هي بعيده عن النقاش الرياضي الهادف الى مبدأ الثقافة في الحوار، ولكن من أجل خلق جو مشحون وخلط الاوراق، في أجواء فوضوية عاصفة برياضتنا، مما ادت الى بروز هذه البرامج الرياضية في أوضاع عدم أستقرار الوضع الرياضي الذي نعيشة منذ عام 2003 ولهذا يومنا”.
أصبحت البرامج الرياضية لصنع الازمات اذا كانت في كرة القدم أوباقي الرياضات لا لحل الازمات، نعرف عن البرامج الرياضية من خلال عملنا فيها سابقاََ وفق ضوابط مهنية، من ناحية اللقاءات الرياضية والنقاش بين المقدم والضيف، لا من اجل خلق مشاحنات ولا اشكاليات تؤثر على الرياضة بصوره عامة”.
البرامج الرياضية الان من خلال اللقاءات، اما (عراك) على الهواء أو تهجم بين الضيوف والمقدم هذه الظاهره غريبة، هناك برامج رياضية تستحق المشاهدة، وضعت بصمات في واقعيه وهادفة وبناءه في حب الجماهير العراقية.
وفي ختام المقالة نتمنى من البرامج الرياضية، أن ترتقى بمستوى قنواتها الفضائية المحترمة من حيث الاداء الرياضي لخدمة كرة القدم والرياضات الاخرى”. انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى