ابراجالثقافية

من غرائب الأبراج

((وان_بغداد))
#الحمل♈
هذا البرج مخلوق جدا عدواني عندما تعامله بدونية أو تهميش أحذر كل الحذر فأنت عندها تتجاوز حدود الخطر وستضر نفسك كلاميا وقد تصل إلى الضرب منه فلا تحاول التلاعب معه ..

#الثور♉
يتأمل منك أن تفهمه وتشعر به دون أن يطلب منك ذلك فهو لايعاتبك ويبقى صامتا ويتركك حتى تدرك مايريده لكنه سينفجر مؤخرا ان استمريت بتجاهلك ولم تحس به وسيكون كلامه جارحا ..

#الجوزاء♊
يتبع الجوزاء اساليب ذكية جدا ليبقى دائما في المقدمة فهو يستطيع ان يجعل الجميع يقومون بما يريد دون ان يجعلهم يشعرون بذلك ويعرف كيف يسير الأمور لصالحه غالبا ..

#السرطان♋
لهذا البرج مزاجية شديدة في الحب فهو من الممكن أن يحبك اليوم ويكرهك غد ويعود ليحبك بعد غد وحتى لو كان هذا الحب بينه وبين نفسه يعيش حبك كاملا دون ان يشعرك حتى ..

#الأسد♌
ثقته الهائلة في نفسه تجده يرى نفسه عظيما وجميلا ورائعا وذكيا والأفضل دائما حتى وإن كان في أسوأ حالاته فلا تحاول اقناعه بغير ذلك ..

#العذراء♍
هذا البرج يحتاج دائما بأن يشعر بالأمان المادي فهذا الشيء من الاساسيات ليكون مرتاحا مستقرا في حياته فعندها سيكون أكثر ايجابية وحبا وعطاءا ..

#الميزان♎
يتقن هذا البرج التعامل مع الأشخاص وكأنه دكتور نفسي فهو يعمل على استفزازك ليحصل على مايريد منك ومن ثم يعود ليرضيك وبهذا يستطيع أن يجعلك تثق به وبعدالته ..

#العقرب ♏
انه الصامت الذكي يفعل مايريد بهدوء دون أي يشعرك فهو إن أحبك بقي ذلك سرا بداخله حتى يتأكد من مشاعره وسيقوم بتحرياته عنك بمل تفاصيلك دون أن تشعر بذلك أبدا ..

#القوس♐
عندما يفشل القوس في علاقة عاطفية قد يعود لعلاقاته السابقة ليس تنازلا بل ليرضي نفسه وحتى لا يكون مكسورا وقد يبحث عن بعض العلاقات السطحية عندها ..

#الجدي♑
هو قوي كالأسد لكنه لايحب التباهي بما يقوم به ولا يحب من يقوم بذلك هو يحب ان يسمع بعض الأطراء بالحدود الطبيعية دون زيادة أو تكلف على مايقوم به ..

#الدلو♒
يؤمن هذا البرج بالصداقة أكثر من الحب ولايجازف بالحب على حساب الصداقة فهو يرى ان الحب مؤقت أما الصداقة دائمة وهذا مايجعله محل ثقة الكثير من الأصدقاء ..

#الحوت♓
قد يظهر الحوت نفسه ضعيفا أما أعدائه وقد يحاول أن يحصل على شفقتهم أحيانا لبعض الوقت لكنه أقوى مما يظهر بكثير حتى وان ذرف الدموع ………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار