الدينية

خطيب جمعة الكوفة: السيد مقتدى الصدر يتعرض لحملة ممنهجة بقيادة جهات معلومة

الكوفة / عدي العذاري

استغرب امام وخطيب صلاة جمعة مسجد الكوفة المعظم السيد هادي الدنيناوي ما يتعرض له سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) من حملة تسقيطية ممنهجة بقيادة جهات معلومة للترصد بالتيار وقياداته.

وقال الدنيناوي خلال خطبة الجمعة التي اقامها مع عدد من المؤمنين بمنزله في ظل انتشار وباء جائحة كورونا “نستغرب ما يتعرض له سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) في هذه الايام من الايذاء وكيل التهم الباطلة العارية عن الدليل، بل والممنهجة بقيادة جهات معلومة للترصد بالتيار وقياداته، مع ان كذب الادعاءات واضح وبين كالشمس في رابعة النهار”.

وتساءل” افهل يعقل ان يتهم احدا بقتل رجل وهو خارج بلده اثناء وقوع الحادثة؟ أو يتهم رجل بالقتل وهو ضد مبدء القتل والدم؟ ويشهد له التاريخ بمنع قتل السني والمسيحي والصابئي بل حتى منع قتل الامريكي المحارب اذا وقع اسيراً بين يدي جيش الامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه) في زمنه، ومن ثم يأمر بجمع من اتباعه ان يكونوا مصداً للبنادق لحماية المتظاهرين، افبعد كل هذا يتهم بقتل رجلٍ شاب شيعي مالكم كيف تحكمون”.

وأضاف” اننا نعطي الحق كامل الحق لذوي الشهداء ان يطالبوا بحقوق شهدائهم وكشف اوراق التحقيق الى وزارة الداخلية ولكن بطرق عقلائية لينجلي الحق عن الباطل”.

واكمل”وهاهم الامريكان الذين يدعون بانهم اسياد العالم والذين اتخذوك يامقتدى عدواً وجندوا عليك الجنود من شتى بقاع الارض من دول كبرى وصغرى؛ قد فضحهم الله وابدى عوراتهم وقلب الامر عليهم وتحققت فيهم كل كلماتك، وهاي هي إمريكا اليوم في غمار حرب شعبية يقتل بعضها بعضاً الابيض يقتل الاسود والاسود يقتل الابيض، وقد اقنعوا العالم بخرافات انسانيتهم وحقوق الانسان وغيرها بان كذبها”.

وختم خطيب الجمعة “فلكل من اتخذك عدواً نقول: كد كيدك واسعَ سعيك وناصب جهدك فهو القائل تعالى (بسم الله الرحمن الرحيم، له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله.. صدق الله العلي العظيم)”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار