الثقافية

مشروع ادماج الشباب العراقي المتضرر من النزاع يبحث المستجدات عبر سكايب مع مدير المشروع في البنك الدولي

((وان_بغداد))

بحث فريق وزارة الشباب والرياضة المشرف على مشروع ادماج الشباب العراقي المتضرر من النزاع ، الاربعاء 3-6-2020، اخر مستجدات المشروع عبر الاجتماع بين عددٍ من اعضائه مع مسؤول المشروع في البنك الدولي “داريو زناردي” عبر برنامج سكايب للوقوف على ما تم انجازه خلال المدة السابقة ومتابعة تنفيذ المشروع وفق المستجدات والظروف الحالية، وبناءً على طلب مدير المشروع في البنك الدولي .

وتم خلال الاجتماع مناقشة الاجابة على الرسالة المرسلة الاخيرة المؤرخة في الثاني من حزيران ٢٠٢٠، التي تناولت المؤشرات الخاصة بالمشروع وضرورة وضع آلية وجدول لرصدها ولكافة مراحله، فضلا عن التعرف على نسب مشاركة الاناث الى الذكور وعدد النازحين والشباب الذين اصبحت لديهم مهارات في التوظيف والحصول على عمل وعدد من المشاريع الصغيرة حتى تاريخ غلق المشروع، والدخل المالي لكل شاب عند تأسيس المشروع وغيرها من المؤشرات، والعمل على وضع صيغة ملحق عقد بالاتفاق مع المنظمات لتنفيذ ما تبقى من مراحل المشروع .

من جانبه اشاد “داريو” بفريق المشروع، مبينا ان جميع الاعمال مع الوزارات متوقفة حاليا، بإستثناء مشروع وزارة الشباب والرياضة كون الفريق استطاع ايجاد الحلول والتفكير خارج الصندوق وتذليل العقبات ومحاولة المضي بالعقود الموجودة .

كما ابدى موافقته بشأن لجنة دراسة المشاريع الشبابية التي بإمكانها المضي والعمل في المرحلة المقبلة.

وحضر الاجتماع الذي استمر لمدة ساعتين استشاري التوريدات عماد الشالجي، ومسؤول التقييم والمتابعة في المشروع بشرى عبدالوهاب.

قصي حسن

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار