الامنية

وزارة الداخلية تنظم وقفة تضامنية مع الكوادر الطبية والصحية العاملة في مدينة الطب ببغداد

((وان_بغداد))

نظمت وزارة الداخلية وقفة تضامنية مع الكوادر الطبية والصحية العاملة في مركز الشفاء التابع لمدينة الطب عبر دائرة العلاقات والاعلام في الوزارة وقسم الشرطة المجتمعية فيها، فضلا عن الشرطة النهرية والهلال الأحمر العراقي وهيأة الحشد الشعبي.
حيث عبّر ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية عن عظيم امتنانهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في التصدي لجائحة كورونا وحماية أرواح المواطنين والمصابين عبر تقديم الرعاية المناسبة لهم.
وأكد العاملون في وزارة الداخلي إلى بذل قصارى جهدهم من أجل تطبيق الحظر الوقائي والصحي فضلا عن توعية المواطنين بمخاطر كسر الحظر والتعريف بالفايروس وطرق الوقاية منه، وتعفير وتعقيم الأحياء والمناطق خصوصا الموبوءة منها بالفيروس.
وحضر الوقفة مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء الدكتور سعد معد ومدير الشرطة المجتمعية العميد غالب العطية.
بدورها عاهدت الكوادر الطبية والصحية العراقيين بتقديم كل يمكن حتى تحقيق النصر على الفيروس وحماية أرواح المواطنين، داعين في الوقت نفسه المواطنين إلى الالتزام بقرارات خلية الأزمة وزيادة الوعي الصحي واتخاذ التدابير الوقائية والالتزام بالحظر بغية كبح جماح جائحة كورونا ومنع تفشي الوباء وانتشاره بين المواطنين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار