الرياضية

التطبيعية تفتح ذراعيها للنجم السابق “أكرم عمانوئيل”

((وان_بغداد))
فاتحت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم اللاعب الدولي السابق، نجم نادي القوة الجوية، اكرم عمانوئيل، للعودة إلى ارض الوطن، والعمل ضمن المنظومة الكروية خلال الفترة المقبلة.
وقال رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، إياد بنيان: “اكرم عمانوئيل يعد واحدا من رموز الكرة العراقية، وشخصياً اتصلت به هاتفياً، من أجل العودة إلى احضان الوطن، والاستفادة من خبرته في المجال الذي يرغب العمل فيه سواءً الإداري ام الفني”.
وأضاف بنيان: “نجوم اللعبة يستحقون الاهتمام والرعاية، لقد قدموا الكثير للوطن في سوح الملاعب، وبأصعب الظروف، الآن يجب أن يأخذوا مكانهم الحقيقي، وأكرم عمانوئيل خلال حديثي معه رحب كثيراً بالعودة إلى العراق بعد فراق 16 عاما”.
من جانبه، أشاد عمانوئيل بخطوة الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، مؤكداً: “ان اتصال رئيسها، إياد بنيان، قد أعاده للحياة من جديد، بعد أن فقد الأمل وهو في الغربة”.
وقال عمانوئيل: “سعادتي كبيرة، وللمرة الاولى أشعر باهتمام المسؤول بنجوم اللعبة الذين افنوا شبابهم لخدمة كرتنا، أنه شيء يدعونا للأمل بأن الرياضة العراقية قد تمرض ولكنها لا تموت، ولطالما هناك من يستذكر بأن للعراق نجوما يجب أن يأخذوا استحقاقهم الطبيعي”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار