الرياضية

وزير الشباب والرياضة: الملاعب والمنشآت التي تنجزها الوزارة يجب تسخيرها لخدمة الأندية والمنتخبات والمؤسسات الرياضية

((وان_بغداد))
اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ان ملعب الميناء الرياضي سعة 30 الف متفرج سيتم إكماله قريبا لإدخاله ضمن منشآت خليجي 25 الى جانب المدينة الرياضية في محافظة البصرة.
وقال الوزير درجال خلال إستقباله في مكتبه الخميس 21-5-2020، المهندس عبد الله عويزالجبوري المدير المفوض للشركة المنفذة لملعب الميناء( أنوار سورى)، بحضور الدائرة الهندسية في الوزارة، في حال إستضافة العراق لبطولة الخليج المقبلة وهو ما نتوقعه بنسبة كبيرة بفضل التعاون المثمر مع محافظ البصرة ، فإن منشآتنا ستكون جاهزة للحدث الخليجي، وسيشكل إضافة مميزة للبنى التحتية في بغداد والمحافظات.
وإستعرض مدير الشركة المنفذة مراحل العمل ونسبة الإنجاز الحالية، وأبرز العقبات التي تعترض سبل إنهاء وإنجاز ملعب الميناء، معرباً عن أمله بإتمام هذا المشروع، فضلاً عن المتبقي من مشروع المدينة الرياضية في البصرة ومشروع ملعب النجف.
وعقب نقاش مستفيض ختم السيد الوزير بالقول: أرجو تنفيذ ملاعبنا بأبهى صورة، وبشكل يجعلنا نتفاخر بها أمام الآخرين كونها أنجزت بـ أيادٍ عراقية، وجميع الملاعب والمنشآت التي تنجزها الوزارة يجب تسخيرها لخدمة الأندية والمنتخبات والمؤسسات الرياضية.
تصوير- إبراهيم خالد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار