ابراجالثقافية

نصيحة مهمة لكل برج

((وان_بغداد))
تنشر وكالة أرض اشور الإخبارية، نصيحة مهمة لكل برج:

نصائح مهمة برج الحمل


الحمل: ليس بالضرورة أن تخفي مشاعرك الرقيقة حتى تظهر للآخرين على أنك قوي. أنت قوي فعلاً عندما تخرج لهم بقلبك الحقيقي وإحساسك المرهف، طبعاً مع طموحك وروحك المعطاءة وقدرتك على استيعاب الكوارث..

نصائح مهمة برج الثور


الثور: أنت شخص قادر على التأثير في الآخرين وترك بصمتك الخاصة في نفوسهم، وذلك بسبب ثقتك في نفسك وشعورك تجاه ذاتك. لا تعتقد أن قيمتك تأتي من الأشياء التي تملكها أو من الأشخاص الذين يحيطون بك أو من الأماكن التي زرتها، بل تنبثق قيمتك من حبك وشعورك بنفسك..

نصائح مهمة برج الجوزاء


الجوزاء: إن استخدامك لأي شكل من أشكال الاتصال مع الآخرين، عن طريق قراءة أفكارهم مثلاً (قراءة كتب ومؤلفات)، أو عن طريق الكتابة لهم. أو عن طريق تدريس الأطفال، أو تعليمهم. هي أمور ستشعرك بالكمال، وكفيلة بالقضاء على التململ الذي يرافقك دائماً. أنت الأقوى في هذه المهام..

نصائح مهمة برج السرطان


السرطان: اعتز بنفسك أيها السرطان، ولا تصدق أن الناس هم الناس كما تراهم على انستغرام وقصص الفيسبوك. كلهم يخفون جوانب سلبية من حياتهم تماماً كما أنت. كن نفسك وستدرك اهتمام الآخرين بك. لا تخفي ما تحس به..

نصائح مهمة برج الاسد


الأسد: لا يكفي أن تصل إلى مركز الصدارة حتى تقول أنك حققت ذاتك وبنيت نفسك ونجحت. هناك أمور أعمق بكثير. تذكر أن رحلة الوصول إلى القمة هي الأكثر متعة من الوصول إليها.

نصائح مهمة برج العذراء


العذراء: ضع عدسة مبعّدة حتى لا يكون بإمكانك رؤية عيوب الآخرين ورؤية عيوبك. لا يوجد إنسان فريد ومثالي تماماً. إذا ظللت تبحث عنه، سواء فيك أو في الآخرين، سيضيع العمر. تقبل الواقع بسلبياته..

نصائح مهمة برج الميزان


الميزان: لن يفيدك أحد مهما قدمت له. لن تصل إلى الحالة التي تطمح إليها في أن تشكل ثنائياً يكمل بعضه بعضاً. قيمتك فيك أنت، وليست بحاجة إلى شخص آخر حتى يظهرها لك. أنت جميل حتى وإن كنت واضحاً حد الوقاحة! “لا تخشى شيء”..

نصائح مهمة برج العقرب


العقرب: اعترف بضعفك وبنقصك، إخفاء الحاجة إلى الآخرين ليس قوة عندما لا يكون بإمكانك التعبير لهم عن ذلك، في الوقت الذي تتمنى أن تعترف لهم بذلك عندما يغيبون عنك. الملاحظة الدقيقة للأشياء والهوس بها لن تجلب لك الاطمئنان أبداً..

نصائح مهمة برج القوس


القوس: قلل من “التجاوز” عن الأخطاء والعثرات الصغيرة التي تقوم بها. مجموعها معاً سيشكل فارقاً كبيراً. كل الأشياء مهمة، فخذ الأمور بجدية أكبر وكن صادقاً في هذه النقطة مع نفسك كما أنت صادق دائماً في كل الأمور الأخرى..

نصائح مهمة برج الجدي


الجدي: تعلم أهمية أن تكون إلى جانب أحباءك، وافهم أن “الراحة” هي أمر عظيم. لن يزيدك الطموح إلا تعذيباً إذا لم تمنح نفسك حقاً بالاسترخاء والتأمل. لن يراقب أداءك الناس في كل الأوقات..

نصائح مهمة برج الدلو


الدلو: كثيراً ما أخذتك الأخيلة بعيداً حتى أنك ظننت ذات يوم أنك نبي من الأنبياء أو قديس من القديسين. صحيح أنك متفرد بأفكارك، ولكن هذا ليس امتيازاً خاصاً بك. في الواقع، كل الناس يمتلكون ما يميزهم عن الآخرين..

نصائح مهمة برج الحوت


الحوت: أنت من الناس الذين حتى لو مضى ١٠٠ عام على فراق لحبيب، ستعتقد أنه سيعود إليك نادماً. وكان خلال هذه السنوات كلها يحاول الاقتراب منك والاعتذار. لن تتصحح المواقف ولن يعود الغائبون. ستخسر بينما أنت مصدّق لعكس ذلك..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار