رسميا.. تأجيل عودة الدوري الإسباني إلى تاريخ آخر

((وان_متابعة))

يبدو أن عشاق الدوري الإسباني لن يتمكنوا من متابعة منافسات الليجا مرة أخرى، إلا بعد شهر من الآن، وذلك بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهرين، بسبب تفشي وباء كورونا.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت قبل ساعات إلى أن بطولة الليجا ستعود يوم 12 يونيو القادم، من خلال إقامة مباراة ريال بيتيس وإشبيلية.

وبحسب إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن الليجا لن تعود في 12 يونيو، بل في التاسع عشر من الشهر نفسه، حيث تريد رابطة الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس، أن تتدرب الأندية جماعياً لأسبوعين قبل العودة.

وكانت فرق الدوري الإسباني قد خاضت أسبوعاً من التدريبات الفردية، ولكنها شرعت الآن في التدريبات الجماعية الجزئية من خلال تقسيم الفريق إلى مجموعات، وكل مجموعة تضم 10 لاعبين كحد أقصى.

وستسمح الحكومة الإسبانية، للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية (أي دون تقسيم الفريق لمجموعات)، في 1 يونيو القادم، وقبلها بأيام سيتم إرسال جدول المباريات لجميع الفرق.

وفي سياق متصل، قالت إذاعة (كادينا سير)، إن رابطة الليجا ورابطة المحترفين، ستعقدان اجتماعاً مهماً غداً الجمعة، من أجل إقناع اللاعبين بضرورة اللعب حتى لو استمر انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى