الرياضية

الهيأة الطبيعية لاتحاد الكرة تعقد اجتماع تشاوري مع عدد من مدربي الدوري الممتاز

((وان_بغداد))

عقدت الهيأة التطبيعية، الأربعاء، اجتماعاََ تشاورياً مع عدد من مدربي الدوري الممتاز بحضور الأمين العام، محمد فرحان، وعدد من رؤساء اللجان.. وتمت، خلال الاجتماع، مناقشة العديد من الأمور الفنية التي تخص المسابقة في حال استئنافها في الموعد الافتراضي الذي تم تحديده في الثالث من تموز المقبل.

وأكد رئيس التطبيعية، اياد بنيان:” أن تحديد الموعد جاء بناءً على مخاطبة الاتحاد الآسيوي للاتحادات الوطنية بالقارة بضرورة اعلامهم بمواعيد عودة المنافسات”.

مشدداََ على “ان إقامة الدوري في موعده الافتراضي لابد ان يكون مدعوما بموافقة الحكومة، وبتوفير إلاجراءات الوقائية التي سيتم العمل عليها بالتعاون مع خلية الأزمة ووزارة الصحة، وكذلك وزارة الداخلية لتسهيل تنقل الفرق”.

واستمع اعضاء التطبيعية واللجان لكل الطروحات والمقترحات التي تصب في مصلحة خروج المسابقة بأفضل صورة، والتركيز على الاهتمام بتطبيق شروط السلامة للجميع، وضوابط عودة المنافسة بشكل ملائم.

ورحب مدربو الأندية المتواجدة في الاجتماع بعودة الدوري كونه يصب بمصلحة الكرة العراقية، والمنتخب الوطني تحديداََ، الذي تنتظره استحقاقات مهمة، أبرزها التصفيات الآسيوية المزدوجة، وطالبوا التطبيعية بالالتزام بالموعد الافتراضي لانطلاق الدوري، وعدم إلغائه، مع تطبيق الإجراءات الصحية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.

وستواصل الهيأة التطبيعية اجتماعاتها الدورية مع جميع أصحاب الشأن والاختصاص من أجل الوصول إلى الحلول المناسبة والمثالية لإقامة دوري منظم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار