الرياضية

وزير الشباب والرياضة يلتقي حمودي ويؤكد: المرحلة المقبلة ستشهدا عملا مشتركا مع اللجنة الاولمبية يسهم بدفع عجلة الرياضة العراقية الى الامام

بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة ومستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الرياضة وزير الشباب والرياضة يلتقي حمودي ويؤكد: المرحلة المقبلة ستشهدا عملا مشتركا مع اللجنة الاولمبية يسهم بدفع عجلة الرياضة العراقية الى الامام.

((وان_بغداد))

اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، ان المرحلة المقبلة ستشهدا عملا مشتركا بين الوزارة واللجنة الاولمبية بهدف دفع عجلة الرياضة العراقية الى الامام.

وبين “درجال” خلال لقائه مساء الأحد، بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب عباس عليوي ومستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الرياضة اياد بنيان، مع رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي ونائب رئيس اللجنة الاولمبية فلاح حسن، ان الاجتماع كان مثمرا وتم خلاله استعراض مسيرة المرحلة الماضية والعلاقة التي تجمع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية كمؤسستين معنيتين بالرياضة العراقية ورياضة الانجاز، ووجوب تجاوز الخلافات التي تؤثر على العمل المؤسسي والرياضي.

واضاف السيد الوزير، انه تم خلال اللقاء الذي استمر لـ ساعات عدة بحث العديد من الملفات التي تخص العمل الرياضي، والاتفاق على ضرورة تغليب المصلحة العامة وصولا الى تذليل العقبات وتوفير المناخات الايجابية التي تخدم رياضتنا ورياضيينا وتمنحهم مساحة للتركيز على عملهم ورفع اسم العراق عاليا في المحافل الخارجية.

وتطرق درجال، الى موضوعات شتى كانت حاضرة في مفكرة الحضور، ووضع الحلول الناجعة التي تعيد الرياضة العراقية الى سابق عهدها، وانهاء حالة الخلافات التي أكلت من جرف رياضة الانجاز.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار