الامنية

عمليات غرب نينوى: قطع طرق تنقّل الإرهابيين في الصحراء

بغداد– وان:
أعلنت قيادة عمليات غرب نينوى قطع طرق تنقل عصابات داعش الإرهابية في الصحراء ضمن “أسود الجزيرة”.
وقال قائد عمليات غرب نينوى اللواء الركن جبار الطائي لوكالة الدولة الرسمية، ، اليوم الاثنين، إن “عمليات أسود الجزيرة التي انطلقت بمشاركة ثلاث قيادات ضمنت تفتيش المناطق غير الممسوكة بالقطعات كافة وقطعت طرق تنقل عصابات داعش الإرهابية ومطاردتهم في عمق الصحراء”.
وأضاف، أن “العملية حققت نتائج جيدة والقطعات المشاركة التقت في خطوط محددة مسبقة، مؤكدا استمرار العمل التعرضي لملاحقة الإرهابيين في عمق الصحراء ومهاجمة أوكارهم”.
وأكدت العمليات المشتركة، في وقت سابق من اليوم الاثنين، أن القوات الأمنية ستستمر في سحق الإرهاب وإنهاء تواجده في العراق.
وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي لوكالة الدولة الرسمية ، إن “زيارة القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي الأخيرة إلى هيأة الحشد الشعبي نوه فيها على عصابات داعش الإرهابية وحدد أن هنالك عملية كبرى ستكون باتجاه الإرهاب”.
وأضاف أن “ما تقوم به قيادة العمليات المشتركة هو تطبيق لما تحدث به القائد العام للقوات المسلحة “، مبينا أن الإرهاب يجب أن يستأصل وينتهي مفعوله في العراق”.
وأشار إلى أن “العمل دؤوب ومشترك ضد عصابات داعش وهنالك خطط وإمكانيات لسحق الإرهاب وانهائه من الوجود في الأيام القليلة المقبلة”.
وأعلنت خلية الإعلام الأمني، في بيان سابق، عن نجاح عملية أسود الجزيرة في محافظة صلاح الدين، وذكرت الخلية في البيان، أن “القطعات الأمنية المشاركة في عمليات أسود الجزيرة ضمن محور قيادة عمليات صلاح الدين، تمكنت من تحقيق أهدافها المرسومة في هذه العملية التى انطلقت صباح الأحد بإشراف قيادة العمليات المشتركة وبإسناد جوي من قبل طيران الجيش وطيران القوة الجوية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار