بنيان: كفاءات البصرة ستأخذ استحقاقها

((وان_بغداد)))
أكد رئيس الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، إياد بنيان، خلال زيارة وفد ملتقى البصرة لمقر الاتحاد، الاثنين، دعمه الكامل لرياضيي المحافظة، مبيناََ: إن كفاءات البصرة الفيحاء ستأخذ استحقاقها الطبيعي بعيداََ عن التهميش.
وناقش الوفد الزائر، الذي ضم خيرة من نجوم الكرة البصرية السابقين، فضلا عن حكام وإعلاميي وإداريي المحافظة، مع بنيان، وبحضور الأمين العام للتطبيعية محمد فرحان، ورئيس لجنة الحكام علاء عبد القادر، واقع الكرة في المحافظة، وأهم المعوقات التي تواجه رياضييها، حيث وعد رئيس الهيأة التطبيعية بتذليلها في أسرع وقت، ومنح الاستحقاق الطبيعي للكفاءات من خلال وضع معايير للعمل والمركزية، وتنظيم المسابقات والاهتمام بالاندية البصرية سواء من تنشط في الدوري الممتاز أو من تتواجد في دوري الدرجة الأولى.
من جانبه، أكد نجم الكرة البصرية السابق، ناصر طلاع: أن الوفد البصري لديه الثقة الكبيرة بأعضاء التطبيعية ورئيسها إياد بنيان في التغيير نحو الأفضل، وإيجاد الحلول المناسبة لتجاوز صعوبات رياضيي المحافظة بعد سنوات طويلة من التهميش.
وفي ختام الزيارة، أكد وفد ملتقى البصرة الرياضي دعمه الكامل ومساندته للهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة من أجل تحقيق النجاح خلال المدة المفصلية المقبلة التي تتطلب تكاتف الجميع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار