الامنية

قيادة شرطة محافظة بغداد تنفذ أوامر قبض لمطلوبين بقضايا جنائية ومخالفين

((وان_بغداد))
تمكنت مفارز مركز شرطة حسينية المعامل من تنفيذ أمر قبض صادر بحق متهم مطلوب وفق أحكام المادة القانونية(٤٠٦/ق.ع) جريمة القتل العمد، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
فيما تمكنت مفارز مركز شرطة حسينية المعامل من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة (٤٠٥/ق.ع) شروع بالقتل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، وذكرت قيادة الشرطة أن مفارز مركز شرطة أكد تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام الماده(٤/إرهاب)، فضلا عن القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة (٤٠٥/ق.ع) شروع بالقتل تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقه، وأضافت أن مفارز سيطرة الدورة القت القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة القانونية (٤٤٦/ق.ع) سرقة، حسب قاعدة بيانات السيطرة أعلاه، تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقه وتسليمه إلى الجهة المعنيه أصوليا، وتابعت القيادة أن مفارز مركز شرطة الزعفرانية تمكنت من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهمة مطلوبة وفق أحكام المادة (٤١/ إقامة ق.ع) تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها، وأشارت القيادة الى أن مفارز مركز شرطة المسبح تمكنت من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهم مطلوب وفق أحكام الماده (٢٨٩/ق.ع) تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقه. فيما تمكنت.
مفارز مركز شرطة الراشدية من إلقاء القبض على متهم مطلوب لحيازته سلاح غير مرخص، تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقه، وأضافت قيادة الشرطة أن مفارز سيطرة التاجي تمكنت من ضبط عجلة مسروقة وإلقاء القبض على حائزها المخالف، وذلك لوجود إشارة ضبط على العجلة التي يستقلها حسب قاعدة بيانات حاسبة مكتب مكافحة سرقة السيارات الكرخ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وتسليمه إلى الجهة المعنية أصوليا.
وأوضحت القيادة أن مديريات وأقسام شرطة بغداد قامت بإجراء ممارسات أمنيه لتطبيق حظر التجوال المسائي بلغت(٢٣٣) ممارسة امنية، وكذلك نصب السيطرات المفاجئة الوقتية، والتي بلغت(٣٤) سيطرة في أنحاء متفرقة من العاصمة بغداد. مبينة أن مفارز قيادة شرطة بغداد ومن خلال سيطراتها ومرابطاتها تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المخالفين مع عجلاتهم لمخالفاتهم حظر التجوال، تم تسليمهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار